Gamesأخبار ساخنة

إطلاق لعبة Destiny 2 المنتظرة على أجهزة الكمبيوتر اليوم

برعاية GeForce وشراكة مع Bungie سوف تحصل على نسخة مجانية

اليوم هو موعد إطلاق لعبة Destiny 2 لأجهزة الكمبيوتر ولمحبي ألعاب GeForce، فهي من أحدث الألعاب المنتظرة ولأول مرة يتم توفير تلك الألعاب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية برعاية إنفيديا حيث كانت من قبل متوفرة لأجهزة إكس بوكس والبلاي ستيشن، كما سيتم توفير برنامج التعريف الخاص بها والذي سيقدم أيضًا أفضل تجربة في لعبة Assassin’s Creed Origins.


اعلان





برامج التعريف الخاصة بالألعاب والمقدمة من إنفيديا ستكون متوفرة اليوم والتي توفر أفضل تجربة للاعبين GeForce وهذه النوعية من الألعاب لأن مهندسين ومطورين إنفيديا يقومون بقصارى جهدهم لتحسين الأداء واللعب المثالي، و كخطوة إضافية للتحقق من الجودة، كل برنامج تعريف سيكون معتمد WHQL من قبل مايكروسوفت.

في مؤتمر E3 2017 أعلنت إنفيديا شراكتها مع Bungie، وهم مطوري ألعاب Halo و Destiny الحائزين على جائزة العام، وقد قدمت إنفيديا خبرتها في مجال تطوير الألعاب والكمبيوتر للمساعدة في جلب ميزات الألعاب المتقدمة لأجهزة الكمبيوتر وتحقيق أقصى قدر من مزايا الأداء ورسوميات الجرافيك لمعالجات GeForce® GTX 10-series في أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

destiny-2-nvidia

وعند شرائك لمعالج رسوميات GeForce GTX 1080 Ti أو GeForce GTX 1080 أو لجهاز كمبيوتر محمول يضم هذه المعالجات ستحصل على نسختك من لعبة Destiny 2 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وهذا العرض سارى بداية من اليوم وحتى يوم 29 نوفمبر.

لتحميل تعريف بطاقات انفيديا المجهز للعبة Destiny 2 توجة الى هذا الرابط 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *