أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

Xiaomi تقدم Mi Notebook Pro بالجيل الثامن من معالج إنتل Core i7

أعلنت Xiaomi عن جهاز Mi Notebook Pro والذي يأتي بنظام تشغيل ويندوز 10، وهو مصنوع من المعدن ويأتي بمواصفات قوية؛ حيث يعمل بالدفعة الأولى من الجيل الثامن من معالجات إنتل Core i7، والتي تدعي Xiaomi أنها تقدم أداء أفضل بنسبة 40% عن الجيل السابق من هذه المعالجات.

Xiaomi-Mi-Notebook-Pro-8

الجهاز يأتي بنظام تبريد جديد يدعم نظام التبريد المتساوي مع تدفق مزدوج للهواء الوارد والصادر، والتي من المفترض أن تقوم بتبريد الجهاز في أقل وقت ممكن حتى إذا كنت تستخدم الجهاز بكثافة.

Xiaomi-Mi-Notebook-Pro-9

الجهاز يأتي بشريحة رسوميات مخصصة من إنفيديا وهي GeForce MX150، والتي سجلت تقييم مرتفع في اختبار 3DMark. أيضًا فأن الجهاز يأتي بذاكرة عشوائية مزدوجة؛ فهناك ذاكرة عشوائية DDR4 تعمل بسرعة 2400 ميجاهرتز وتأتي بنطاق أزيد بنسبة 80%، وأيضًا ذاكرة SSD عالية السرعة. هناك قرص SSD سعة 256 جيجابايت، وهناك مكان لتوسيع الذاكرة SSD داخل الجهاز مما يعني أنه يمكنك إضافة ذاكرة SSD ثانية لتوسيع السعة التخزينية للجهاز.

Xiaomi-Mi-Notebook Pro

 

يأتي جهاز Mi Notebook Pro بشاشة 15.6 بوصة بالجيل الثالث من زجاج Gorilla Glass 3 الواقي، وبإحداثيات 360.7×243.6×15.9 ملليمتر ويزن 1.95 كجم. وهناك أيضًا ماسح للبصمة بمستشعر موجود في الجزء العلوي من لوحة التتبع؛ لوحة المفاتيح تأتي بإضاءة خلفية وهي أكبر بنسبة 19% عن الموجودة بجهاز ماك بوك برو، مما يعني أنه سيكون من الأسهل الكتابة عليها.

Xiaomi-Mi-Notebook-Pro-7

وقد تم بناء مكبرات الصوت بهذا الجهاز خصيصًا بالتعاون مع شركة Hrman، وهناك أيضًا دعم لتقنية Dolby Atmos. ويأتي الجهاز بـ 2 هوائي AC WiFi، وبطارية 60 وات (دعم للشحن السريع والذي يمكنك من شحن الجهاز حتى 50% في 35 دقيقة. وسيدعم الجهاز مكان لشريحة SD من نوع 3 في واحد (SD/SDHC/SDXC)، ومنفذ USB-C.

جهاز Mi Notebook Pro يأتي بـ 7 منافذ متكاملة، وهو يأتي بثلاث نسخ مختلفة؛ نسختان تعملان بالجيل الثامن من معالج إنتل Core i7، ويتكلف النموذج بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت حوالي 983 دولار، أما النموذج الذي يأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت فيتكلف 1076 دولار. وقدمت Xiaomi نموذج متوسط بمعالج إنتل Core i5 بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت بسعر 860 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *