تقنيات متفرقة

تسريبات iOS 11 تكشف بعض مواصفات آيفون 8 وساعة آبل 3

تم تسريب نسخة نهائية من نظام iOS 11 يوم الجمعة الماضي منحتنا نظرة عما يمكن توقعه يوم الثلاثاء القادم 12 سبتمبر، عندما تُعلن آبل عن هواتف آيفون الجديدة. مصدر هذه النسخة غير معروف، إلا أنه تم إرسالها لعدد من المواقع. وهذه هي أبرز التسريبات من هذه النسخة.

ساعة آبل 3

Apple watch 3

تطبيق Apple Watch يُظهر صورة يبدو أنها لساعة آبل 3 باتصال خلوي، وهي ذات تصميم يشبه ساعة آبل 2 لكن يبدو انها ستأتي بأزرار حمراء. ومن المتوقع أن تتصل بالهاتف من خلال شبكات LTE، وستكون قادر على عمل وتلقي المكالمات بالإضافة لاستخدام بيانات الأنترنت بدون وجود هاتفك بالقرب.

التعرف على الوجه

Face ID

أوضح موقع 9to5Mac أن نظام التعرف على الوجه الجديد سيُطلق عليه Facs ID، والذي سيكون متاح على هاتف آيفون 8.

تصميم هاتف آيفون 8

iphone 8 desgin

يوجد في النظام أيضًا صورة يظهر فيها ما يبدو انه التصميم المحتمل لآيفون 8، وتُظهر مخطط للهاتف بلا حواف تقريبًا ومكان في الجزء العلوي من الشاشة للكاميرا الأمامية بالإضافة إلى سماعة الأذن للمكالمات الهاتفية.

التنقل بهاتف آيفون 8

هناك صورتان تُظهران شريط في الجزء السفلي من الشاشة مما يتطابق مع الشائعات التي رجحت عدم وجود زر الصفحة الرئيسية واستبداله بالإيماءات. سحب الشريط لأعلى سيأخذك إلى الشاشة الرئيسية والسحب أكثر من المفترض أن يحولك إلى تطبيق app switcher.

خلفيات iOS 11

iOS 11 Wallpapers

هناك مجموعة جديدة مختارة من الخلفيات، ومن ألوانهم يبدو أنهم مخصصين لشاشات OLED في آيفون 8.

الرموز التعبيرية المتحركة ثلاثية الأبعاد

ios-11-GM-Leak-animated-emojis

أيضً فقد وُجد على النسخة النهائية من نظام iOS 11 سلسلة جديدة من الرموز التعبيرية التي يُطلق عليها اسم Animoji، ويبدو أن الرموز التعبيرية المتحركة ثلاثية الأبعاد الجديدة ستعتمد على استشعار تعبيرات الوجه من خلال قدرة الكاميرا الجديدة للاستشعار ثلاثي الأبعاد.

ووفقًا للمطور “ستيف ستروتون سميث” فإن الخيارات تشمل أشكال القطط، الدجاج، الشمبانزي، الكلاب، الثعالب وأكثر من ذلك.

ستُقيم آبل الحدث السنوي للإعلان عن الآيفون الجديد يوم الثلاثاء 12 سبتمبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *