الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

أول التفاصيل عن هاتف شركة Wonder للألعاب الجديد

هناك العديد من الغموض الذي يُحيط بشركة Wonder الناشئة، إلا اننا نعلم أن أول جهاز من الشركة سيكون هاتف ذكي للألعاب وأن الشركة يقودها الرئيس التنفيذي “أندي كلينمان” والمصمم الصناعي “إيف بيهار”؛ لكن الشركة قامت مؤخرًا بالإفصاح عن بعض التفاصيل بداية من الشركة نفسها.

Wonder

جمعت Wonder مبلغ 14 مليون دولار من المستثمرين الذين يديرون gambit، وتقلت الشركة استثمارات من مختلف الشركة مثل شركة Greycroft Partners، TCL، Kevin Spacey والعديد غيرهم.

وسمحت Wonder أيضًا للأشخاص بالتسجيل في برنامج Alpha غامض، والذي تم إنشاؤه على شكل مجموعة من المنتديات والتي يمكن للناس التحدث فيها عن برامج التلفزيون والألعاب ومواضيع أخرى. كما تسمح هذه المنتديات للمستخدمين المسجلين متابعة تقدم الشركة؛ بهدف بناء العلامة التجارية للشركة والاعتراف بها بين مجتمعات متعددة.

وقد أوضح “إيمانويل سيوج” أحد أوائل المستثمرين بالشركة أن المهمة الأساسية كانت بناء علامة يتم الاعتراف بها في مجتمعات اللاعبين كعلامة تتحدث لغتهم.

لذا فأن الشركة تحاول تقديم هاتف يضعها في مركز ملحقات هذا النظام، ويمكن استخدام هذا الهاتف على التلفزيون من خلال أجهزة التحكم ثم فصله ومتابعة اللعب أثناء التنقل.

هذا قد يجعل Wonder تبدو أكثر كشركة ألعاب منها كشركة أجهزة؛ لكن الشركة تنفي هذا الأمر، إلا أنها أوضحت أنها دخلت في محادثات مع استديوهات ألعاب لصنع ألعاب لأجهزتها.

وقد قامت Wonder بتجربة عدة نماذج أولية مختلفة، واحد منها كان يتميز بتصميم بلا حواف مثل جهاز شركة Essential وأجهزة سامسونج الرائدة؛ لكن الشركة اكتشفت الحاجة لوجود مساحة أكبر قليلًا على الجانبين حتى لا يقوم اللاعبين بحجب الشاشة بإبهامهم، وبالتالي فإن التصميم النهائي سيأتي بحواف صغيرة من الجانبين.

ومن النماذج الأخرى كان هناك نموذج بشاشة غير لامعة التي تقلل من الوهج، ونموذج آخر يشبه جهاز البلايستيشن المحمول من سوني، وآخر يُشبه جهاز آيبود أكبر.

وتتطلع الشركة لإطلاق هاتفها في وقت ما في أوائل 2018؛ لكن حتى الآن فلا يوجد أي معلومات عن نظام الهاتف والذي قد يساهم في نجاح Wonder المحتمل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *