تقنيات متفرقة

أفضل حقائب الظهر لأجهزة الحاسب المحمول لموسم العوده للمدارس

مع بداية العام الدراسي يبدأ الطلاب بالبحث عن حقائب مناسبة لوضع كتبهم وحواسبهم المحمولة، الطلاب يحملون عبئا ثقيلا؛ لكن ليست كل حقائب الظهر متشابهة، فهناك بعض المميزات التي قد تُميز الحقيبة مثل هيكلها المضاد للماء، الأشرطة قابل للتعديل، تهوية الظهر والكثير من الأماكن لوضع الأشياء هذا بالإضافة للتصميم الأنيق المميز لتعكس ذوق الطالب واهتماماته. وهذه هي أفضل حقائب الظهر لأجهزة الحاسب المحمول لهذا العام.

حقيبة JanSport Right Pack

JanSport Right Pack Backpack

تتميز هذه الحقيبة بلونها الأسود الذي يتماشى مع كل الألوان، وتحتوي على مكان مخصص لحاسب محمول بشاشة تصل إلى 17 بوصة، وهناك جيب مخصص لجهاز تابلت مقاس 10 بوصة. هناك أيضًا أماكن لوضع زجاجة المياه، الملابس الرياضية، سماعات الرأس الكتب أو أي شيء قد تحتاجه أثناء اليوم الدراسي.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 49.99 دولار من هنا

حقيبة Hex Brigade Origin

Hex Brigade Origin Backpack

تم معالجة القماش الخارجي من القطن المنسوج ليكون مقاوم للطقس، وهناك جيوب مخصصة لجهاز حاسب محمول بحجم 15 بوصة وتابلت بحجم 10 بوصة لتحميهم من الخدوش والصدمات. بالإضافة لذلك فإن الحجرة الرئيسية الكبيرة يمكنها تحمل جميع ملفاتك وكتبك، وهناك جيب أمامي بسحاب مثالي للعدد الصغيرة والكابلات.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 47.97 دولار من هنا

حقيبة High Sierra Tactic

High Sierra Tactic Backpack

تتوافر هذه الحقيبة بعدة ألوان رائعة مثل الأزرق، الأسود، البني، الرمادي، الأخضر والوردي؛ بالإضافة لسعرها في متناول اليد والألواح المنقوشة. يمكنك وضع حاسب محمول مقاس 17 بوصة وتابلت في الحقيبة، وهناك العديد من الجيوب للكتب وغيرها من الأشياء.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 40.43 دولار من هنا

حقيبة Acer Predator Rolltop

Acer Predator Rolltop Backpack

هذه الحقيبة بها أماكن لكل شيء، حيث تحتوي هذه الحقيبة المقاومة للماء على مساحة لأي جهاز حاسب محمول بحجم 15 بوصة، بالإضافة لأماكن لأي شيء آخر بسبب العديد من الجيوب الجانبية. وهي تحتوي على حزام مفيد لخوذة الدراجة، والأشرطة تساعد على توصيلها إلى حقائب السفر الأخرى.

يمكنك شراء هذه الحقيبة بسعر 129 دولار من هنا

حقيبة Mancro Water-Resistant Laptop

Mancro Water-Resistant Laptop Backpack

إذا كنت ترغب في حقيبة لوضع حاسبك المحمول بعض الكتب فهذه الحقيقة خيار جيد بسعر معقول، وهي تأتي باللون الأسود، البني، الأزرق الفاتح، البنفسجي والرمادي. وهي تأتي مع قفل لغلق الحقيبة، وأيضًا منفذ USB لشحن أجهزتك.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 28.99 دولار من هنا

حقيبة Timbuk2 Especial Tres

Timbuk2 Especial Tres Backpack

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها البسيط للغاية، وهي تأتي بحجرة رئيسية كبيرة مقاومة للماء بجزء علوي يتم لفة وجيب آخر منفصل لحاسب محمول مقاس 13 بوصة. وهي مصنوعة من خامة نايلون ripstop الخفيفة والمتينة لذا فهي أخف من العديد من الحقائب المنافسة الأخرى.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 155.18 دولار من هنا

حقيبة North Face Surge Transit

North Face Surge Transit Backpack

تتميز هذه الحقيبة بتصميم عصري أنيق، وهي تأتي بمكان للحاسب المحمول مبطن بالصوف مصدق من مؤسسة TSA، مما يعني أنه ليس عليك إخراج الحاسب عن المرور من النقاط الأمنية. الحقيبة تأتي بحمالات كتف مصبوب لتوزيع الثقل بتساوي، بالإضافة لوجود أشرطة للخصر. الحقيبة متوفرة بنموذجين؛ نموذج للرجال بسعة 38 لتر ونموذج للنساء بسعة 35 لتر.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 99 دولار من هنا

حقيبة HP Powerup

HP Powerup Backpack

تمكنك هذه الحقيبة من شحن أجهزتك أثناء حملها، حيث بها شاحن محمول مدمج 22400 مللي امبير يُمكنك من شحن حتى 3 أجهزة، أثنين من الأجهزة يتم شحنهم من خلال منفذ USB مثل الهواتف وأجهزة التابلت والثالث يتم شحنه من خلال موصل دائري المستخدم في الحواسب المحمولة.  ويُشير موقع HP إلى أنه يعمل مع معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP، لذا فأنه قد لا يتوافق مع أجهزة الحاسب المحمولة الأخرى.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 140.04 دولار من هنا

حقيبة Alienware 17-inch Vindicator

Alienware 17-inch Vindicator Backpack

تسمح هذه الحقيبة بوضع حاسب محمول مقاس 17 بوصة وسماعات رأس ولوحة مفاتيح كاملة، بالإضافة لذلك فهناك لوحة خلفية مبطنة تساعد على حماية أدواتك، وهي تأتي مع قاعدة مقاومة للعوامل الجوية، وأجزاء مبطن متعددة وحتى حقيبة منفصلة لحمل محولات الطاقة؛ وهي متوفرة في أحجام 13 و15 بوصة أيضًا.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 129.99 دولار من هنا

حقيبة Kensington SecureTrek 15-inch

Kensington SecureTrek 15-inch

يوجد بالحقيبة جيب مخصص لحاسب محمول مقاس 15.6 بوصة وجيب مخصص لتابلت 10 بوصة، وهي تأتي أيضًا بحلقة قفل لحماية الحقيبة وأيضًا سحاب مضاد للثقب مع أقفال.

يمكنك شراء هذه الحقيبة على موقع أمازون بسعر 66.04 دولار من هنا

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *