تقنيات متفرقة

لوحة Moona تقوم بتبريد وسادتك طوال الليل بسعر 400 دولار

قامت شركة Moona الناشئة بإطلاق لوحة ذكية للوسائد على موقع Kickstarter والتي يمكنها تعديل حرارة الوسادة طوال الليل، والتي تأتي أيضًا مع تطبيق يُعطيك تحليل لأنماط نومك.

Moona


اعلان





المنتج هو عبارة عن زجاجة مياه مُتصلة بلوحة من إسفنج الذاكرة والتي يمكنك وضعها أعلى وسادتك، وهناك أنبوب يخرج منها يقوم بتدوير المياه خلال اللوحة وأيضًا يتصل بالأجهزة المجاورة التي تُسجل حرارة اللوحة، وحرارة البيئة المحيطة.

قبل استخدام اللوحة لأول مرة تقوم بملء استطلاع عن النوم، ثم وخلال الـ 10 أيام التالية ستقوم لوحة Moona بالتكييف مع عادات نومك وتقوم بضبط درجة الحرارة طوال الليل وفقًا لذلك. ويُظهر لك التطبيق كيف تتحرك خلال الليل، ويُسجل الضوء المحيط والرطوبة في غرفة نومك ليعطيك نصائح للنوم؛ بالإضافة لذلك فاللوحة بها ميزة “الاستيقاظ الطبيعي” والتي ستقوم بإيقاظك بتغيير درجة الحرارة.

وتوعد الشركة أن بهذه الطريقة ستستغرق في النوم أسرع، وتصل لدرجات أعمق من النوم خلال الليل؛ لكن هذا لا ينفي كون هذه اللوحة تأتي بسعر 400 دولار وهي ذات تصميم غير مميز وغريب.

إذا كنت مهتم بشراء لوحة Moona لنوم أفضل فهي معروضة على موقع Kickstarter بسعر 249 دولار للمشترين الأوائل، مع تاريخ شحن مُقدر في يونيو 2018.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق