الكاميرا

Ricoh تكشف عن أحدث الكاميرات Theta V للتصوير 360 درجة وبدقة 4K



كشفت Ricoh عن نسختها الجديدة من الكاميرات Theta V القادرة على التصوير 360 درجة والتي تتميز بجودة التقاط الصورة الى دقة 4K، بالإضافة إلى ميزة دعم البث المباشر، أنها أفضل من الكاميرا الرائدة Ricoh 360 مضافا إليها بعض اللمسات الحديثة.

كما تحتوي أيضا كاميرة Ricoh Theta V الجديدة على راديو لاسلكي عالي السرعة لنقل البيانات بشكل أسرع، مما يزيد من سرعة الإصدار الحالي بما يقرب من 2.5 مرة، كما تتضمن أيضا تحسين الواجهة ودقة التوازن للون الأبيض، أيضا يضيف مصنعها إلى هذه الميزات تعزيز النطاق الديناميكي والذي يؤكد أنه يساعد بشكل كبير في التقاط الصور بشكل أفضل بكثير في جميع حالات الإضاءة.


اعلان





حيث يمكن لمستخدميها التقاط الصور بدقة 14 ميجا بيكسل بالإضافة إلى أن الفيديوهات ستدعم دقة 4K، لم تتوقف المميزات بعد فستأتي الكاميرا مع ذاكرة تخزين سعة 19 جيجا بايت والتي يمكنها الاحتفاظ على 4800 صورة أو ما يعادل 40 دقيقة تصوير للفيديو بدقة 4K والتي يتم تسجيلها باستخدام H .264 ترميز الفيديو.

أيضا ستكون من ضمن مزايا Theta V هو إمكانية الاتصال بها من الهاتف الذكي الخاص بك من خلال استخدام التطبيق المصاحب لهذه الميزة أو من خلال استخدام البلوتوث للاتصال المستمر والتحكم بها عن بعد، أو عبر استخدام Wi-Fi والذي يسمح بنقل البيانات بشكل أسرع.

هناك أيضا ميزة يمكن يقال عليها فريدة، وهو برنامج المكونات بالدعم، مما يعني أن Ricoh يمكن العمل على إضافة بعض المميزات لها مع مرور الوقت، الميزة الاولي للاستفادة من نظام المكونات هي وظيفة التشغيل عن بعد والذي يسمح بالتشغيل بشكل معكوس من الكاميرا مباشر إلى أجهزة التلفزيون المتصلة المتوافقة وغيرها من أجهزة البث الذكية.

Theta V 360

أيضا من ضمن المزايا الرائعة والتي هي إضافة مباشرة إلى الكاميرا نفسها إمكانية التقاط الصوت المكاني، والتي لم يتم العثور عليها في العديد من كاميرات المنافسين، ولمننا حتى الان بحاجة إلى التجربة الفعلية قبل الحكم عليها.

ستتبع أيضا الكاميرا الجديدة إمكانية إضافة ميكروفون منفصل مقابل 269.99$ والذي يساعد في التقاط الصوت ثلاثي الابعاد، ويفترض أيضا أن يكون الصوت بجودة أعلي، أيضا سيكون هناك إضافات سيتم بيعها بشكل منفصل لا إمكانية التصوير تحت الماء من المنتظر أن يوفر حماية تصل إلى 30 متر عمق تحت الماء.

الجدير بالذكر أن كاميرا Ricoh Theta V من المقرر أن يتم بيعها 429.95$ والمنتظر أن تصدر للبيع على موقع الشركة على الانترنت، أيضا الميكروفون سيكون متاح للبيع، ولكن القطع الخاصة بالتصوير تحت الماء من المنتظر أن يتم شحنها بأكتوبر القادم بتكلفة تصل إلى 199.99$.

 

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق