أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

سوني تقدم مكبر الصوت الذكي الجديد LF-S50G في مؤتمر IFA 2017

كشفت سوني عن مكبر صوت جديد والذي يتم التحكم به عن طريق الأمر الصوتي، وأطلقت عليه اسم LF-S50G، وهو مدمج بمساعد جوجل الصوتي وليس سيري، وسيتم شحنه في أكتوبر بسعر 200 دولار، وهو أرخص بحوالي 150 دولار من مكبر صوت آبل الذكي.

sony LF-S50G

ويأتي مكبر الصوت بلونين مختلفين ويعمل على شبكة الواي فاي الخاصة بك، ويجب أن يكون موصول بمنفذ الشحن لاستخدامه، لأنه ليس هناك بطارية في الجهاز، كما أن لديه بلوتوث حتى تتمكن من إقران أجهزة الصوت إليه مباشرة إذا كنت تريد.

حيث يمكنك ببساطة أن تقول كلمة الاستيقاظ “أوك جوجل OK Google”  للوصول إلى المساعد الصوتي ومنحه الأوامر لبدء تشغيل الموسيقى، وضبط الصوت أو تخطي المسارات، كما يمكنك ربط حساب Spotify الخاص بك بالمكبر الصوتي.

يمكنك أيضًا أن تسأل عن توقعات الطقس أو معلومات عن حركة المرور، أو تعيين مؤقت أثناء الطهي، أو التحكم في الأجهزة الذكية مثل الأضواء والحرارة.

مكبر الصوت تم تصميمه لملء غرفة متوسطة الحجم بالصوت، حيث تقوم بتوصيل صوت عالٍ بالنسبة إلى حجمها، كما ان الصوت أفضل وأنقى من مكبر صوت Google Home، ومثل مكبر HomePod ، فإن LF-S50G يحتوي على توزيع صوتي 360 درجة، ونظام توزيع صوت عمودي ثنائي الاتجاه مع مضخم صوت مخصص والذي تم تصميمه لنشر الصوت في جميع الاتجاهات.

Sony's speaker

مكبر صوت سوني يحتوي على ساعة مدمجة، يمكنك أيضًا استخدام ضوابط بالإيماءات لبدء تشغيل الموسيقى، وتخطي المسارات أو ضبط مستوى الصوت، بالإضافة إلى أنه مقاوم للرذاذ والشبكة قابلة للإزالة وللغسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *