معالجات وهاردوير

ASUS تكشف عن اللوحات الرئيسية الجديدة ROG Zenith Extreme و Prime X399

أعلنت شركة ASUS الرائدة في مجال تصنيع اللوحات الرئيسية الخاصة بالألعاب اليوم عن اللوحات الجديدة باللوحات الرئيسية X399 وهما Zenith Extreme وPrime X399، والمصممة لتقديم أعلى أداء مع معالجات Ryzen Threadripper الجديدة.

ROG-ZENITH-EXTREME-CLRBOX


اعلان





إن اللوحة الرئيسية الرائدة من عائلة ROG AMD لهذا الجيل هي Zenith Extreme، فهي تأتي مع عدد كبير من المميزات التي تميزها عن المنافسين وتجعلها اللوحة المفضلة لدى عشاق الألعاب.
بالنسبة للتبريد السائل، فإن اللوحة لا تشمل فقط على طريقة المضخات والتدفق المعتادة، بل تأتي أيضًا مع موصل مدمج لبلوك التبريد المائي (monoblock) مما يجعلك قادر على رصد جميع الإحصاءات الحيوية مثل درجة حرارة المبرد، التدفق، أو حتى أي تسريب في الموصلات.

Zenith Extreme الوحيدة من سلسلة اللوحات الرئيسية من اسوس X399  المصممة لتشغيل 4 كروت رسوميات في وقت واحد، وتحتوي على مكان مخصص لأربع وحدات تخزين من نوع NVMe SSDs، وكارت الشبكة 10Gbps (10G) dual-band 802.11ac Wi-Fi، بطاقة صوت مدمجة SupremeFX بتقنية HRTF للمؤثرات المحيطية ومتوافقة مع نظارات الواقع الافتراضي Oculus Rift VR و HTC Vive

Prime-X399-A

بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن سعر معقول وأداء موثوق فان اللوحة الرئيسية X399 هي انسب اختيار، فشركة ASUS تقدم Prime X399-A، على الرغم من أنها لا تدعم نفس طريقة التبريد السائل الدقيقة مثل ROG Zenith Extreme إلى أنها تضمن اتصال المضخات بالمبردات يحدث بطريقة أسهل.

محترفي الألعاب الباحثين عن تجميع جهاز مبني معالج Threadripper، فإن Strix X399-E من أسوس تقدم كل شيء يحتاجه اللاعب، والتي تتميز بRGB LED lighting و 2×2 802، وتدعم شبكة 11ac Wi-Fi، وثلاث بطاقات رسوميات، وفتحات M.2 مع التبريد السلبي.

ASUS أعلنت بأنROG Zenith Extreme ستكون متاحة للبيع في الأسواق في 10 أغسطس، مقابل 969$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق