تقنيات متفرقة

Kaspersky تطلق نسخة مجانية بالكامل من برنامج الحماية

قامت شركة Kaspersky وهي شركة متخصصة في أمن الحواسيب، بإطلاق برنامجها المجاني لمكافحة الفيروسات وذلك بعد عام ونصف من الاختبارات في بعض من الدول المختارة.

kaspersky


اعلان





حيث تم إطلاق نسخة تجريبية منه في بعض البلاد مثل روسيا وأوكرانيا وروسيا البيضاء والصين ودول الشمال أيضًا، لكنها قامت أخيرا بإطلاقه على المستوى العالمي رسميًا ومن المنتظر ان تصل نسخة الشرق الأوسط في أوائل شهر سبتمبر المقبل حسب الجدول.

إن برنامج مكافحة الفيروسات من Kaspersky لا يدعم شبكة VPN، التي توفر لك اتصالا أمنًا بالأنترنت والحفاظ على هويتك وحماية خدمة الدفع عبر الأنترنت أيضًا، لكنه على الجانب الأخر يحتوي على جميع الإمكانيات والميزات الأساسية التي تحتاج إليها لحماية حاسوبك، فيمكنه فحص جميع الملفات ورسائل البريد الإلكتروني الخاص بك ومسح الملفات الضارة، كذلك يقوم بحماية جهازك أثناء استخدامك للويب، حيث يقوم بحجب ومواجهة البرمجيات الخبيثة التي تصيب النظام الخاص بك.

تقول الشركة بأن برنامجها لا يحتوي على أي إعلانات مثل باقي البرامج الأخرى المجانية لمكافحة الفيروسات، وبدلًا من هذه الإعلانات ستقوم الشركة باستخدام المعلومات لتطوير برامجها بتقنيات تعلم الاله عبر منتجاتها.

kaspersky-free-rollout

برنامج مكافحة الفيروسات الجديد سيكون متوافر في الولايات المتحدة وكندا ومعظم دول آسيا والمحيط الهادئ خلال بضعة أيام، وستقوم الشركة بطرحه في دول أخرى ابتداء من شهر سبتمبر حتى شهر نوفمبر.

لكن Kaspersky واجهت صعوبة في ممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة مؤخرًا، بسبب مشاكل سياسية، حيث ادعت وكالة الأنباء الأمريكية Bloomberg بأن شركة Kaspersky تقوم بالعمل مع المخابرات الروسية، وقامت الحكومة الأمريكية بحذف Kaspersky من قوائم البائعين المعتمدة التي تقوم بتغطية الخدمات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق