تقنيات متفرقة

الإعلان عن أسعار أجهزة ألعاب Sega وAtari الكلاسيكية



لمحبي أجهزة الألعاب التي تقدم الطراز القديم فمن المتوقع إطلاق أجهزة Sega وAtari الكلاسيكية هذا الخريف، واليوم قام موقع شركة AtGames بالكشف عن أسعار الجهازين اللذان سيكونان متوفرين للطلب المسبق بنهاية هذا الشهر.

genesis flashback box


اعلان





الجهاز الأول هو جهاز Sega Genesis Flashback الذي سيكون متاح للشراء بسعر 80 دولار عند إصداره، وسيأتي مزود بعدد 85 لعبة مختارة منها بعض اللعب من الجهاز الأصلي مثل لعبة Mortal Kombat، لعبة Shining Force ولعبة Phantasy Star.

genesis flashback

وسيأتي الجهاز بمنفذ cartridge الذي يسمح لك بتشغيل أغلب أشرطة اللعب على الجهاز، منفذين لأدوات التحكم السلكية بالإضافة لأداتين تحكم لاسلكيتين، منفذ HDMI 720p ومزايا الحفظ والإيقاف المؤقت والإعادة لكل لعبة.

atari flashback box

أما جهاز Atari Flashback 8 Gold فسيكون متاح أيضًا بسعر 80 دولار؛ لكنه سيأتي مزود بـ 120 لعبة منها لعبة Pitfall، لعبة Space Invaders ولعبة Frogger. وسيكون هناك أداتين لاسلكيتين للتحكم طراز 2600 ومنفذين لأدوات التحكم السلكية، وسيدعم الجهاز منفذ HDMI 720 والقدرة على الحفظ والإيقاف المؤقت والإعادة لكل لعبة.

atari flashback+ console

الجهازين يعتبرا من الأجهزة الفاخرة على موقع شركة AtGames، وكانت الشركة قد أعلنت عن عدد من النماذج الأخرى من أجهزة ألعاب Sega وAtari والتي سيتم عرضها بسعر 60 دولار عند إصدارها هذا الخريف.

وسيتم بدأ تلقي طلبات الشراء المسبق لجهاز Sega Genesis Flashback وجهاز Atari Flashback 8 Gold بدايةً من يوم 28 يوليو، في حين أن البائعين في الولايات المتحدة لم يبدأوا بعد في تلقي طلبات الشراء المسبق لأجهزة SNES Classic.

وقد أعلنت Atari أيضًا أنه ستقوم بطرح جهاز ألعاب جديد سيقدم كلٍا من المحتوى الحالي والمحتوى الكلاسيكي إلا أنها لم تحدد ميعاد للإصدار بعد.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق