Games

ملخص ما كشفت عنه EA من أحدث ألعابها خلال مؤتمر E3 2017



شركة EA هي أول من قامت بالإعلان والكشف عن منتجاتها الجديدة خلال مؤتمر E3 2017، وقامت بالكشف عن مجموعة جديدة من الألعاب مثل لعبة الحرب المشوقة Star Wars: Battlefront II، وقامت بالإعلان عن أربع ألعاب أخرى خلال المؤتمر.

  1. A Way Out


اعلان





أعلن مخرج وكاتب اللعبة Josef Fares عن اللعبة اليوم خلال مؤتمر E3 2017، وهي تسمى Way Out أي طريقة الخروج، ويمكنك تقسيم الشاشة خلال اللعب أيضًا، واللعبة تعتمد على التعاون وقصتها تدور حول إيجاد طريقة للخروج من السجن، شبيهه بقصة المسلسل الشهير بريزون بريك، وتحتوي اللعبة على شخصيتين هما Vincent وLeo، وكلًا منهما لديه مهمة خاصة به، ويمكنك التحكم في الاعبين في آن واحد، وقال بأن اللعبة ستسمح لك باللعب مع أصدقائك على الأنترنت، وسيتم إطلاق اللعبة رسميًا في أوائل عام 2018، ويتم تطوير اللعبة الأن بواسطة Hazelight.

  1. Anthem

هي لعبة جديدة من إنتاج Casey Hudson وهو المنتج التنفيذي لسلسة ألعاب Mass Effect trilogy، وقال الرئيس التنفيذ لشركة  Andrew Wilson) EA) بأنهم سعداء بسبب ما تشهده اللعبة من التطور، والتصميم الرائع أيضًا، وتخطط الشركة لإطلاق اللعبة في السنة المالية 2019.

  1. Star Wars: Battlefront II

هي واحدة من أضخم و أهم ألعاب المعارك القادمة في هذا العام، وإن من أحد العناصر المتوقعة من هذا الإصدار بأنه يسمح للاعب واحد فقط للعب، لكن بعد أن تم الكشف عن الإعلان التشويقي للعبة أكد على أن اللعبة تدعم وضعية اللعب المزدوج التي تسمح لشخصين باللعب، ومن أهم الشخصيات التي ظهرت في هذا الإصدار: Darth Maul وRey وKylo Ren، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها رسميًا في 17 نوفمبر.

  1. Madden NFL 18

لعبة كرة القدم الأمريكية الشهيرة والتي تحصل للمرة الأولى على نظام القصة والتي تدور أحداثها حول قصة شاب يدعى Devin Wade والذي يأمل باللعب في دوري كرة القدم الأمريكية NFL، والجدير بالذكر بأن شخصية والد Devin التي تسمى Cutter، هو من قام بالتمثيل في فيلم Moonlight الذي فاز بجائزة الأوسكار.

  1. Need for Speed Payback

قصة هذا الإصدار مماثلة ومشابهة إلى حدًا ما سلسة أفلام Fast and The Furios، ومن المقرر أن يتم إطلاقها في 10 نوفمبر على أجهزة PS4 وXbox One وPC.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق