أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Asus تستعد لإطلاق ستة هواتف جديدة في سلسلة Zenfone 4

ظهرت ستة هواتف Zenfone 4 على موقع Asus Zentalk، وقد كشف موقع Google Support عن الهواتف Zenfone 4 Max و Zenfone 4 Pro و Zenfone 4 Selfie وثلاثة إصدارات مختلفة من الهاتف الرائد Zenfone 4 والتي تم تزويدهم بخدمات جوجل.

Asus prepares to launch six Zenfone 4 phones


اعلان





هاتف Zenfone 4 Max والذي يأتي برقم نموذج ASUS_X00ID وهو بمثابة الخليفة لهاتف Zenfone 3 Max، ومن المتوقع له أن يأتي ببطارية ذات سعة كبيرة لكن بمواصفات متوسطة.

أما هاتف Zenfone 4 Pro فهو جهاز جديد ينضم لسلسلة Zenfone ولم نعرف حتى الآن أية معلومات بشأنه، كل ما نعرفه أنه يأتي برقم نموذج ASUS_Z01GD.

وهاتف Zenfone 4 Selfie قد ظهر من قبل على موقع GFXBench للاختبارات والقياس، لذلك نحن نعرف بعض المواصفات التي تخصه، حيث سيأتي الهاتف برقم نموذج ASUS_Z01MD ومزود بمعالج Snapdragon 625 بثمانية أنوية Cortex-A53 وسرعة 2.0 جيجا هرتز، وسيحتوي على كاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بكسل وتصوير فيديو بدقة 4K، وكاميرا أمامية دقتها 12 ميجا بكسل التي تصور فيديو بدقة 4K أيضًا.

Zenfone 4 devices

وفي القائمة، نرى أيضًا ثلاثة هواتف Zenfone 4، ومن المتوقع أن يكون اثنان منهم بذاكرة وصول عشوائي وسعة تخزين مختلفة، أما النسخة الثالثة تسمى Zenfone 4V والتي سوف تكون حصرية على شبكة Verizon.

كانت Asus تخطط لإطلاق سلسلة Zenfone 4 في مايو، ولكن إصلاح التصميم والعمل على كفاءة التحديثات كانا السبب في تأجيل إطلاق الهواتف إلى يوليو.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق