الهواتف النقالة

هواوي تطلق هاتفها الجديد Honor 9 بشاشة 5.15 بوصة وعدد من المواصفات الرائعة

قامت هواوي اليوم بإطلاق هاتفها الجديد Honor 9 والذي أشارت الكثير من الشائعات السابقة أنه سيأتي بمواصفات مميزة، ومن الواضح أنها حقًا كذلك.

Honor 9

هاتف Honor 9 مزود بشاشة 5.15 بوصة بدقة 1080p بدعم الفراغ اللوني DCI-P3 على غرار هاتف آيفون 7 وجالكسي S8، كما أعلنت الشركة أن هذا الهاتف المميز يدعم نظام تشغيل أندرويد 7.0 Nougat وواجهة EMUI 5.1.

الجدير بالذكر أن الهاتف يأتي بدعم وجود المعالج HiSilicon Kirin 960، ويتضمن ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وبالنسبة للذاكرة الداخلية، فسيكون الهاتف متاح في نسختين أحدهما تدعم ذاكرة داخلية 64 جيجابايت والأخرى 128 جيجابايت وبالتأكيد يمكن الحصول على ذاكرة إضافية من خلال فتحات micoSD.

الهاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة أحد المستشعرات يأتي بدقة 12 ميجابكسل والآخر 20 ميجابكسل، وتدعم الكاميرا عدد كبير من المميزات مثل التكبير البصري بمرتين، portrait وغير ذلك الكثير، والكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

مع إطلاق هواوي لهاتفها المميز Honor 9 فقد أعلنت رسميًا عن إطلاق خدمة الدفع Huawei Pay التي تختص بأعمال الدفع عبر هواتف هواوي، وكالمعتاد نجد أن الهاتف يعمل بدعم شبكة اتصال NFC، كما يدعم تقنية الصوت 4G VoLTE، واي فاي ac وكذلك يدعم وجود منفذ سماعة الرأس ” 3.5mm jack”

الهاتف يتميز بتصميم رائع، والجزء الخلفي منه مصنوع من الزجاج، وسيأتي بخيارات متعددة للألوان وهي الرمادي، الأزرق والذهبي ويحتوي على بطارية بسعة 3,200mAh.

Honor 9 2

Honor 9 3

Honor 9 4

هاتف Honor 9 سيكون متاح في عدد من المتاجر الصينية في تاريخ 16 يونيو المقبل، وستأتي النسخة التي تدعم ذاكرة داخلية 64 جيجابايت بتكلفة 400$، ونسخة 128 جيجابايت بتكلفة 440$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *