الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تعرف على مميزات آيباد برو 10.5 بوصة الجديد #WWDC

كشفت آبل اليوم عن جهاز آيباد برو مقاس 10.5 بوصة ومقاس 12.9 بوصة، ويتميز الجهاز بشاشة متطورة بتكنولوجيا ProMotion بالإضافة لأداء المميز الذي يوفره معالج A10X Fusion الجديد. آيباد برو مقاس 10.5 بوصة يأتي بهيكل نحيف جدًا ووزن أقل من 500 جم، وهو يُساعد المستخدمين على الإبداع والإنتاجية من خلال نظام iOS 11 الذي سيصدر هذا الخريف.

وأوضح “غريغ جوسويك” نائب الرئيس لإدارة تسويق المنتجات في آبل أن الجهازين الجديدين من أقوى الأجهزة التي قدمتها شركة آبل، ويقدمان تغيير جذري في المهام التي يمكن للمستخدم القيام بها.


اعلان





apple-ipad-pro

شاشة مع تكنولوجيا ProMotion

يأتي آيباد برو بشاشة Retina المزودة بتكنولوجيا ProMotion والتي تمنحك معدل تحديث حتى 120hz لتوفر تمرير واستجابة أفضل، بالإضافة لمنح قلم آبل الإلكتروني انسيابية أكبر بفاصل زمني يصل إلى 20 مللي ثانية مما يجعله الأفضل. تُحسن تكنولوجيا ProMotion من جودة العرض وتُخفض من استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتعديل معدل التحديث تلقائيًا لتناسب حركة المحتوى.

شاشة Retina تمنح عرض أكثر سطوعًا من أي شاشة آبل أخرى، وتحتوي على طبقة مضادة للانعكاس تُسهل رؤية المحتوى من الداخل والخارج. بالإضافة لذلك فأن خاصية True Tone تُعيد توازن اللون الأبيض بشكل تلقائي للشاشة بما يتناسب مع الضوء المحيط لتمنحك صورة أفضل وأنقى، أيضًا فأن آيباد برو يحتوي على مجموعة كبيرة من الألوان لعرض الصورة بجودة سنيمائية.

أداء معالج A10X Fusion

معالج A10X Fusion يساعد في توفير أداء أقوى وأسرع من معظم أجهزة الحاسوب المحمولة التي ظهرت مؤخرًا، مما يساعد في أداء المهام المعقدة بكل سهولة مثل لعب الألعاب وتحرير مقاطع الفيديو بدقة 4K. يمنحك المعالج الرئيسي سُداسي النواة ووحدة معالجة الرسوميات ذات 12 نواة أداء أسرع حتى 30% وأداء رسوميات أسرع حتى 40% مقارنةً بسابقتها A9X، بالإضافة لعمر بطارية أطول.

آيباد برو مثالي لتصوير الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة وتحريرها ومشاركتها؛ حيث يحتوي على نفس الكاميرات الأمامية والخلفية الموجودة في آيفون 7 مثل كاميرا 12 ميجابيكسل مع خاصية التثبيت البصري وكاميرا 7 ميجابيكسل بدقة HD. يحتوي الجهاز أيضًا على 4 مكبرات صوت تمنحك صوت ستريو قوي وواضح في أي وضع. يحتوي الجهاز على شريحة Apple SIM2 ويدعم شبكات واي فاي بمعيار sc802.11، شبكة LTE 3 المطورة لتسمح لك بالاتصال من أي مكان بالعالم.

تم تطوير ميزة Touch ID لتصبح أكثر استجابة عن النماذج السابقة لفتح القفل بشكل أبسط بأمان، الموافقة على مشتريات متجر التطبيقات أو iTunes Store بالإضافة لسهولة الشراء من المتاجر والدفع مقابل الخدمات الموجودة في التطبيقات أو مواقع الويب باستخدام Apple Pay.

مزايا نظام iOS 11 على أجهزة آيباد: يمكنك التعرف على كافة مزايا نظام iOS 11 من هنا

لوحة المفاتيح الذكية وقلم آبل الإلكتروني

كلٍا من لوحة المفاتيح الذكية وقلم آبل الإلكتروني متوفران للشراء منفصلين، ويوفران مستويات أفضل من الدقة للجهاز؛ حيث تقوم المستشعرات في قلم آبل بقياس الدقة ومستوى الميل للرسم والكتابة بطريقة أكثر سلاسة.

لوحة المفاتيح الذكية تم تصميمها كاملة الحجم خصيصًا لجهاز آيباد برو 10.5 بوصة، فهي لوحة مفاتيح رقيقة ومتينة لا يجب شحنها، وهي سهلة الطي لتحويلها إلى حافظة لحماية الجهاز بالإضافة إلى أنه يمكن وصلها بسهولة عن طريق البلوتوث.

سعر آيباد برو الجديد وميعاد توفره

  • يأتي آيباد برو 10.5 بوصة بعدة ألوان وهي الفضي، الرمادي الفلكي، الذهبي والوردي اللامع؛ وسيبدأ سعره من 2499 درهم إماراتي للموديل الذي يعمل بشبكة واي فاي وبمساحة 64 جيجابايت، وسعر 2999 درهم إماراتي للموديل الذي يعمل بشبكة واي فاي مع شبكة الهاتف وبمساحة 64 جيجابايت.
  • الموديلات الجديدة من آيباد برو متوفرة من اليوم على موقع آبل، وسيبدأ الشحن من الأسبوع القادم؛ وسيكون النموذجين متوفرين في متاجر آبل Apple Store وبعض موزعي منتجات آبل المعتمدين وشركات الاتصالات بدايةً من الأسبوع المقبل في الولايات المتحدة و37 بلد من ضمنها أستراليا، كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، إيطاليا، اليابان، هولندا، روسيا، إسبانيا، السويد، سويسرا والمملكة المتحدة. وستكون متوفرة في الهند، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في وقت لاحق من هذا الشهر.
  • قلم آبل الإلكتروني سيُباع بسعر 399 درهم إماراتي؛ وتتوفر لوحة المفاتيح الذكية لجهاز آيباد برو 10.5 بوصة باللون الدخاني بسعر 599 درهم إماراتي، ولجهاز آيباد برو 12.9 بوصة بسعر 649 درهم إماراتي مع دعم لأكثر من 30 لغة منها الفرنسية واليابانية والإسبانية.
  • الحافظة الجلدية ستكون متوفرة لجهاز آيباد برو 12.9 بوصة بعدة ألوان بسعر 529 درهم إماراتي وبسعر 599 درهم إماراتي لجهاز آيباد برو 12.9 بوصة. حافظة قلم آبل متوفرة بعدة ألوان بسعر 119 درهم إماراتي، أما الحافظة الذكية Smart Cover فمصنوعة أما من الجلد بسعر 299 درهم لآيباد برو مقاس 10.5 بوصة وبسعر 349 درهم لأيباد برو 12.9 بوصة؛ أو مادة البولي بوريثان بسعر 199 درهم لآيباد برو مقاس 10.5 بوصة وبسعر 249 درهم لأيباد برو 12.9 بوصة في متاجر آبل.

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق