أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

فأرة الألعاب الجديدة Glaive RGB من كورسير تأتي مع مقبض للإبهام قابل للتبديل

إذا كنت من مستخدمي الفأرة فهذا هو وقت التبديل لهذه الفأرة الرائعة Glaive RGB المزودة بأجهزة استشعار ممتازة وعالية الجودة، زمن استجابتها يعتبر شبه لحظي، وتقوم الشركات الكبيرة الآن بدمجها في البرمجيات الخاصة بهم وتخصيصها في الأجهزة، كما أنها تحتوي على أضواء RGB.

Corsair's new gaming mouse


اعلان





فأرة الألعاب Glaive RGB الجديدة من شركة كورسير، هي فأرة تم تصميمها للاستعمال باليد اليمنى، وتأتي بثلاثة مقابض لاصبع الابهام القابلة للتبديل حتي تستطيع اختيار شكل المقبض الذي ترتاح في استخدامه، الفأرة تم تزويدها بـ 16,000 مستشعر DPI التي يمكنك ضبطها لتتناسب مع الحساسية المفضلة لديك، كما تحتوي على ستة أزرار، وكلها يمكنك تعيينها كوحدات صغيرة داخل برامج كورسير، ويمكنك استخدام زر تم دمجه في الفأرة لإدارة اعدادات خمسة مستشعرات DPI.

ومثل العديد من وحدات الفأرة عالية الجودة، يمكن لفأرة Glaive RGB حفظ وتخزين الإعدادات الخاصة بك في الذاكرة الموجودة داخلها، وهذا يعني أنك لن تحتاج لتثبيت برنامج Corsair على كل جهاز كمبيوتر تريد أن تلعب عليه.

الماوس يتضمن أضواء RGB القابلة للتخصيص، وهي أضواء شائعة جدًا في أجهزة الألعاب، فأرة Glaive RGB ستكون متاحة الآن بتكلفة 69،99 دولار.

gaming mouse comes with swappable thumb grips

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق