أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تصميم هاتف جالكسي S8 يجعل من الصعب إيجاد حافظة مناسبة له

هناك عدة عوامل تجعلك تريد الحصول على حافظة لهاتف جالكسي S8 الخاص بك، بالطبع ليست هشاشة الهاتف هي العامل الرئيسي، لكن وجود مساحات كبيرة من الزجاج المنحني في الهاتف قد تسبب قلقًا من حدوث بعض الخدوش.

The Galaxy S8's beautiful design

الحصول على حافظة لأي هاتف يمتلك أي تصميم جديد في الأسابيع أو الأشهر الأولى من إطلاقه هو دائمًا ما يمثل تحديًا، ففي كثير من الأحيان، هناك عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بما فيها الشركة المصنعة للهاتف نفسه التي يكون لديها إمكانية للوصول إلى النماذج أولية للحافظات، وهذا يعني أن الخيارات ليست كثيرة.

ويعتبر تصميم حافظة لائقة لهاتف S8 على وجه الخصوص أمرًا صعبًا للغاية، فبالتأكيد ستريد شيئًا يُبقي الشاشة المنحنية بأمان إذا لامست المكتب أوتم وضع الهاتف على وجهه على سبيل المثال، وقد يبدو لكم أن الأمر ليس مهمًا لهذه الدرجة، أو أن وضع الهاتف في حافظة سيبدو جميلًا جدًا، ولكن شكل الشاشة المنحنية لهاتف S8 داخل الحافظة الكبيرة تبدو رهيبة بسبب تلك الحواف المنحنية، والتي تحتاجها في الضغط والايماءات في كل وقت اثناء استخدام الهاتف.

S8 case

وتظهر في الصور المرفقة حافظة كبيرة غير فعالة والتي تم تصميمها لتكون وقاية إضافية للهاتف، وفي الحقيقة تؤدي الحافظة دورها في حماية الهاتف جيدًا لكنها في الوقت نفسه تُفسد التمتع بتصميم الجهاز وتجربة استخدامه.

وهناك عوامل يجب مراعاتها عند البحث عن حافظة لهاتف S8، أفضلهم هو البحث عن أفضل حماية للشاشة، يجب حماية الجزء العلوي والجزء السفلي وليس الجانبين، كما ينبغي أن تكون الحافظة متلائمة مع الجزء الخلفي للهاتف حتى تتمكن من الوصول إلى منطقة استشعار بصمات الأصابع في الخلف براحة، وفي الواقع الوصول لمستشعر بصمات الأصابع يصبح أسهل مع وجود الحافظة لأنك يمكن أن تشعر بمكانه بسهولة أكبر.

Spigen Neo Hybrid

تم تجربة ثلاث حافظات من النوع Spigen المختلفة، وجميعهم قاموا بعمل رائع في ترك منحنيات الشاشة مفتوحة في حين أنها لا تزال تقدم قدر لائق من الحماية.

كما ترددت بعض الشكاوى حول واقيات الشاشة سواء كانت من الزجاج أو البلاستيك، فجعل هذه الواقيات ملائمة للشاشة المنحنية هو أمر صعب.

Spigen Thin Fit

لذلك سيكون علينا الانتظار لرؤية حافظات وواقيات في الفترة القادمة تلائم شاشات هواتف جالكسي S8 مع مراعاة العوامل التي تم ذكرها.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *