التطبيقات

تطبيق تليجرام يُطلق خدمة الدفع والشراء من خلال التطبيق

بعد عامين من إطلاق بوت المحادثات الذكية chatbots في تطبيق تيليجرام والذي وصل عدد مستخدميه إلى 100 مليون مستخدم تقريباً، الآن في سياق المزيد من التحديثات والتطوير، التطبيق سيُطلق خدمة جديدة لدعم الدفع والشراء باستخدام بوت جديد يُطلق عليها Bot Payments؛ حيث ترغب الشركة في الاقتداء بعمالقة تطبيقات المحادثات مثل WeChat حيث تم دمج التطبيقات مع المحافظ الإلكترونية المتصلة بالإنترنت.

Telegram


اعلان





التطبيق سيكون في تعاون مع شركة Stripe لحلول الدفع الإلكتروني لتمكين عمليات الدفع والشراء، وسيكون الدفع مُتاح من خلال الخيارات المحلية من المنتشرة في البلدان النامية مثل شركة RazorPay، منصة FlutterWave للدفع، منصة PaymentWall ومحفظة Yandex.Money.

ولمعرفة المزيد عن الخدمة يمكنك التحدث مع بوت @ShopBot وهو مخصص للخدمة وإعطاء المستخدمين فكرة عن كافة الإمكانيات وطرق الإستخدام.

Bot Payments

وقد صرحت الشركة في صفحتها أن خدمة Bot Payments يمكنها إرسال رسائل بالفاتورة للمستخدمين، وهذه الرسائل تحتوي على صورة ووصف للمنتج بالإضافة على زر الدفع، حيث يمكن للمستخدمين إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم أو اختيار واحدة من بطاقاتهم المحفوظة لدفع ثمن المنتج، بالإضافة لذلك فإن تطبيق تليجرام لأجهزة iOS يدعم خدمة Apple Pay للدفع.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق