الهواتف النقالة

جوجل قد تواجه دعاوى قضائية بسبب Nexus 6P

يبدو أن جوجل في المستقبل القريب سوف تواجه دعاوى قضائية بسبب مشكلات في هاتف Nexus 6P وبالتحديد بسبب مشكلة التوقف المفاجئ أو الإغلاق المبكر للهاتف ومشكلة bootloop.

6P


اعلان





وتدرس حالياً شركة Chimicles & Tikellis للمحاماة تحقيقًا بشأن ما إذا كان سيتم رفع دعوى قضائية جماعية على شركة جوجل بسبب ظهور هذه المشكلات.

هذه المشكلة ليست على هاتف Nexus 6P فقط، بل ظهرت على أجهزة LG أيضًا وقامت شركة محاماة أخرى برفع دعوى جماعية ضد LG، وظهرت مشكلة “bootloop” في هاتف LG G4 وهاتف V10 أيضًا، وقد تقوم الشركة نفسها بتوسيع دعوتها القضائية لتشمل هواتف أخرى مثل G5، V20، وهاتف Nexus 5X المصنع من قبل LG.

وعلى هذا الأساس سوف تقوم شركة Chimicles & Tikellis بالعمل على تقديم دعوى ضد شركة HUAWEI أيضاً حيث أنها المصنعة لجهاز Nexus 6P، وتغطي الدعوى بعض من التقارير التي أكدت على أن بطارية Nexus 6P تغلق دون سابق إنذار، برغم من أنه يظهر على الشاشة أنه متبقي 60% من عمر البطارية،

وتقول Chimicles & Tikellis أن جوجل على علم تام بالمشكلات إلا أنها توجه المستخدمين إلى HUAWEI وتدعي الشركة أن HUAWEI أخبرت المستخدمين بأن سبب قضية البطارية هي مشكلة خاصة بالبرمجة ونظام التشغيل وأعادت بذلك المشكلة مرة أخرى إلى جوجل، كما تدعي ايضاً Chimicles & Tikellis أنه بالنسبة لقضية bootloop فإن HUAWEI لم تساعد المستخدمين بتقديم جهاز بديل للعملاء المتضررين حتى لو لم يكن الهاتف في الضمان.

كل ذلك ولم يتم رفع أي دعوى حتى الآن ضد هذه الشركات، لكن يبدو انها مسألة وقت ونرى كيف ستواجه Google وHUAWE تلك الادعاءات أو تقوم بإصلاح تلك المشكلات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق