أخبار ساخنةالأكسسوارات والسماعاتتقنيات متفرقةصوتيات

مكبرات الصوت اللاسلكية Remix من انتاج شركة V-Moda



شركة V-Moda اشتهرت بإنتاج السماعات الجيدة التي تتميز بقوة الصوت، وجهاز Remix هو أحدث منتجات الشركة، ويشكل امتدادًا لسماعاتها من الفئة V ومكبرات الصوت التي تعمل بالبلوتوث.

وقامت شركة V-Moda بالترويج لمكبرات الصوت الجديدة Remix لقدراتها في إخراج الصوت واضح ودقيق، بما في ذلك منفذ خلفي rear-mounted bass reflex  للمساعدة في تحقيق أداء الصوت الدقيق، وعند تجربة مكبرات الصوت أثبتت قدرة صوتية هائلة رغم حجمها الصغير.


اعلان





Remix

ومن الإضافات المثيرة للاهتمام في جهاز Remix هو تزويد مكبر الصوت بسماعة الرأس التي تنتج طاقة كهربية 83 مللي وات من خلال قناتين لأصحاب سماعات الرأس الراقية، تتضمن أيضًا مكبرات الصوت ميكروفون مدمج، مما يسمح باستخدامه للمكالمات، وكما ادعت الشركة أن المستخدمين سوف يحصلون على ما يصل إلى 10 ساعات متواصلة من الموسيقى وذلك لأن سعة البطارية 3400 مللي أمبير، وسوف يتم شحن الجهاز باستخدام منفذ USB-C.

ومثل سماعات الرأس V-Moda’s Forza، فإن جهاز Remix لديه عدد كبير من الاكسسوارات المخصصة والمطبوعة بشكل ثلاثي الأبعاد، تتراوح أسعارها من 40 دولار (من مادة البلاستيك) إلى 370،000 دولار (من مادة البلاتين الحقيقي)، يختلف السعر حسب المواد، والجهاز متاح الآن باللونين الأسود والفضي على موقع الشركة بسعر 300 دولار.

المصدر

 

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

إغلاق