أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

Lexar تطلق وحدات Jump Drive الأكثر صلابة وحماية فائقة

أعلنت شركة Lexar هذا الأسبوع أنها سوف تطلق عدد من وحدات الذاكرة الخارجية USB والتي تتميز بمقاومة المؤثرات والضغط والطقس والماء، هذه الوحدات التي تسمي Jump Drive سوف تكون قادرة على الاتصال بمنافذ USB 3.1، وسوف تكون متوافقة أيضًا مع منافذ USB 3.0و USB 2.0. وهذه الوحدات ستكون قادرة على تحمل اعباء العمل وبها حلقة صغيرة لتعليق مجموعة متنوعة من الحلي والمفاتيح بها.

JumpDrive Tough USB.


اعلان





هذة الوحدات تم صنعها لتقاوم جميع المؤثرات حيث تتحمل ضغط يصل إلى 750 باسكال، كما أنها قادرة على تحمل درجات الحرارة بين -13 درجة فهرنهايت إلى 300 درجة فهرنهايت.

بالإضافة إلى أنه يمكنها تحمل ضغط تحت الماء يصل إلى 98 قدم تحت الماء قبل أن تكون عرضة للتلف.

وحدات الذاكرة الخارجية Jump Drive ستكون مزودة ببرنامج تشفير وحماية الملفات EncryptStick Lite، هذا البرنامج يتيح للمستخدمين تشفير 256-bit AES لحماية البرامج ضد التلف أو فقدانها أو حذفها، وستكون مزودة بكلمة السر كحماية للبرنامج.

كل وحدة ذاكرة خارجية تأتي بضمان محدود لمدة 3 سنوات وتتوافق مع كل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأنظمة ماك، وسوف تجدونها في ثلاثة أحجام مختلفة، الحجم الأساسي وهو 32 جيجا بايت وستكون تكلفتها حوالي 20 دولار والنموذج الثاني 64 جيجا بايت تكلفته حوالي 35 دولار و النموذج الأكبر 128 جيجا بايت وتكلفته حوالي 60 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق