الهواتف النقالة

إطلاق هاتف Oppo F3 وهاتف Oppo F3 بلس

بعد الإعلان المبكر أمس عن هواتف Oppo F3، أعلنت شركةOppo  اليوم رسميًا عن هاتف F3 بلس والنموذج الأصغر F3، وهي جزء من سلسلة هواتف Selfie Expert الخاصة بهواتف شركة Oppo التي تركز علي أداء الكاميرا الأمامية.

Oppo F3 Plus and F3

هاتف F3 بلس لديه هيكل خارجي من الألومنيوم مع نمط هوائي سداسي، في الجزء الأمامي من الهاتف نجد نظام الكاميرات الأمامية المزدوجة واحدة منهم بدقة 16 ميجا بكسل وجهاز استشعار 1/3 بوصة وفتحة عدسة f2.0، والكاميرا الثانية ذات عدسة واسعة الزاوية دقتها 8 ميجا بكسل وزاوية تصوير 120 درجة وعدسة 6-element lens، والتطبيق الكاميرا مزود بنظامBeautify 4.0 من شركة Oppo لتعزيز لون البشرة وتأثير بوكيه bokeh لتقليل الاضاءة الموجودة خارج نطاق التركيز في العدسة.

في الجانب الخلفي للهاتف كاميرا أساسية دقتها 16 ميجا بكسل ومزودة بجهاز استشعار سوني IMX398 بفتحة ليزر 1/2.8 بوصة، وعدسة واسعة المجال بزاوية 120 درجة وفتحة عدسة  f1.7  بالإضافة الى انها مزودة بتقنية PDAF.

selfie experts

المواصفات الأخرى للهواتف أنه يأتي بشاشة IPS LCD طولها 6 بوصة ودقة 1080P، ومزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 653، وذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا بايت، و64 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية قابلة للزيادي، وبطارية سعتها 4000 مللي أمبير مزودة بخاصية الشحن سريع VOOC، وجهاز استشعار بصمات الأصابع، ونظام تشغيل Android 6.0 مع ColorOS 3.0.

سعر هاتف Oppo F3 سيكون 473 دولار، وسوف يكون متاح في الهند باللون الأسود والذهبي بدءًا من 1 أبريل القادم، ولم تصرح الشركة عن تفاصيل حول هاتف F3، فقط قامت بتسليط الضوء على أنه سيكون أصغر سيأتي بشاشة 5.5 بوصة، وسوف يصل في شهر مايو.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *