الهواتف النقالة

تعرف على أبرز التسريبات التي ظهرت عن هاتف Galaxy S8



الكل في انتظار مفاجأة سامسونج وهاتفها المرتقب الجديد Galaxy S8، وقد ظهرت العديد من التسريبات في الأوقات الأخيرة التي توضح المواصفات المنتظرة والمتوقعة للهاتف.

samsung galaxy s8 leaked


اعلان





ننقل إليكم عدد من التسريبات الهامة التي ظهرت مؤخرًا بالتسلسل الزمني للتعرف على كافة التوقعات التي جاءت بشأن الهاتف المرتقب.

تحديث 1 مارس: على الرغم من ظهور العديد من التسريبات بشأن تصميم الهاتف المميز، ظهر اليوم تسريب جديد تشير أن الهاتف سيأتي بحواف رفيعة وزوايا أكثر انحناءً وكذلك سيأتي الهاتف بدون زر رئيسي في المنتصف، ومن المتوقع أن الهاتف سيتم إطلاقه في تاريخ 29 مارس.

تحديث 23 فبراير: التسريبات التي ظهرت خلال هذا التوقيت تشير أن الهاتف سيتم طرحه في الأسواق بتاريخ 21 أبريل بعد أن يتم الإعلان الرسمي عنه يوم 29 مارس في نيويورك، وجاء في هذه التسريبات أيضًا أن هاتف Galaxy S8 و+Galaxy S8 الذي سيأتي بتصميم رياضي وشاشة بمقياس 6.2 إنش، وتبين أنه سيأتي بحواف رفيعة وزوايا مستديرة، والهواتف ستكون مقاومة للماء والغبار طبقًا لمعيار IP68.

تحديث 23 يناير: سامسونج أكدت أنها لم تقم بإطلاق هاتفها الجديد خلال المؤتمر العالمي للهواتف، ولكن هناك القليل من الاستثناءات التي تشير أنه سيتم إطلاق إعلانات ترويجية عن الهاتف خلال فترة المؤتمر. ولم تشير سامسونج أنها ستعلن بشكل رسمي عن هذا الهاتف وسيتم إطلاقه في نيويورك بتاريخ 15 أبريل.

أكدت سامسونج أنها ستقوم بإصلاح أخطاء البطارية في أجهزة S8 المستقبلية، وستتجنب بالفعل أخطاء بطاريات هواتف Note7.

التوقعات الأولى 8 ديسمبر:

أشارت الشائعات في هذا التوقيت أن الهاتف سيكون بشاشة كاملة من الحافة إلى الحافة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر مارس أو أبريل خلال عام 2017 وسيتم التخلص من الزر الرئيسي.

أشارت تقارير بلومبرغ في هذا التوقيت أن الهاتف سيحتوي على زر رئيسي افتراضي أسفل الطبقة الزجاجية، مما يسمح للهاتف أن يكون مساحة شاشته كبيرة دون أن يتم تكبيرها بشكل فعلي.

جاء في تقرير آخر لـ بلومبرغ في هذا التوقيت، أن هاتف Galaxy S8 سيكون مفاجأة للجميع خاصةً بعد كارثة هاتف Note7 وسيتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي Galaxy S8، وسيخضع الهاتف لإجراءات اختبار صارمة لمنع تكرار خطأ Note7.

أشارت أحد الشائعات إلى أن شاشة الهاتف لم تتضمن أية حواف أمامية، لكن الشركة تحاول إيجاد بعض المساحة لإدراج مستشعر وكاميرا أمامية وسماعة، وهي نفس الفكرة التي قامت شركة Xiaomi الصينية بتنفيذها في هواتف Xiaomi Mi Mix التي أصدرتها في وقت سابق من هذا العام، حيث قامت باستخدام مستشعر صوتي يعمل بالموجات فوق الصوتية، واستخدمت أيضًا نظام كهرومغناطيسي لسماعة الأذن تحت الشاشة، وبالنسبة للكاميرا الأمامية ستكون موجودة في الجزء السفلي من الهاتف.

أكدت آبل أنها بالفعل تعمل على إطلاق هاتفها الجديد بدون حواف وبشاشة OLED، وأضافت أن الهاتف سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي وسيأتي بهيكل من الزجاج، وبالفعل إذا لم تقم سامسونج بإطلاق هاتفها الجديد Galaxy S8 خلال شهر مارس أو أبريل من المرجح أن تفوز آبل بالأسواق بمعدل كبير.

أخيرًا ظهرت شائعات جديدة لـ SamMobile تشير أن سامسونج سوف تتخلص من منفذ سماعات الرأس في هاتفها الجديد S8 وهذا ما فعلته آبل من قبل في هاتفها آيفون7، لكن من المرجح بالفعل أن سامسونج سوف تحافظ على وجود منافذ سماعات الرأس في هاتفها الجديد.

المصدر 

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق