إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات جديدة عن الزر الرئيسي في هاتف جالكسي S8

وفقًا للتقارير الأخيرة فمن المفترض أن يأتي هاتف جالكسي S8 الجديد بدون زر رئيسي، حيث أشارت بعض الشائعات أن الشركة تستعيض عن هذا الزر بواحد إفتراضي و ببرمجيات بديلة. فطبقًا لتقارير فإن شركة Samsung Display المُنتجة للشاشات ستقوم بإنتاج شاشة OLED بمستشعر لحساسية الضغط.

سيتم عرض هاتف سامسونج جالكسي S8 في حدث صحفي يوم 29 مارس في نيويورك، وسيأتي الجهاز بتصميم جديد يضم شاشة منحنية من الجوانب وحواف رفيعة من أعلى وأسفل الشاشة مما لا يترك مساحة كافية لوضع زر رئيسي مثل الموجود في موديلات جالكسي S السابقة. مما جعل الشركة مضطرة لإجراء تعديلات جذرية، حيث يُشاع أن الزر الافتراضي سيسمح للمستخدم من التحرك في جميع أنحاء نظام التشغيل، بالإضافة لأن الشركة قامت بوضع مستشعر البصمة على الجزء الخلفي من الجهاز بجانب العدسة الخلفية.

Galaxy S8

وكانت شركة Samsung Display قد قامت بإنتاج شاشات حساسة للضغط من قبل لعدد من الشركات مثل آبل، والتي قدمت في آيفون 7 تكنولوجيا اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch، وهي الخاصية التي من المتوقع وجودها في جالكسي نوت 8 القادم هذا العام ولكن من غير الواضح بعد كيفية عمل هذه الخاصية بهاتف سامسونج القادم.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *