الهواتف النقالة

تسريبات جديدة تشير أن هاتف Xiaomi Mi 6 سيأتي بكاميرا مزدوجة


كشفت الكثير من التسريبات السابقة عن بعض خصائص هاتف Xiaomi Mi 6، وفي التسريب الجديد تم عرض تصميم الهاتف الخارجي والذي يؤكد أنه سيأتي بكاميرا مزدوجة، وكانت هناك بعض الشائعات التي تقول أنه سيأتي بمستشعر 12 ميجا بكسل، ومستشعر آخر 20 ميجا بكسل.

Xiaomi Mi 6


اعلان





هناك شائعات أخرى تدعي أن هاتف Mi 6 سيتم بيعه في ثلاثة نماذج، النسخة الاولى تدعم ذاكرة التخزين العشوائي 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 32جيجابايت وسعرها حوالي 299$، والنسخة الأخرى يدعم ذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت والذكرة الداخلية 64 جيجابايت وسعرها حوالي 333$، والنسخة الأخرى تدعم ذاكرة التخزين العشوائي 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت وسعرها 390$.

يشاع أيضًا أن هاتف Mi 6 الجديد سيتم بيعه بتكلفة 337$ للنسخة التي ذاكرة التخزين العشوائي لها 4 جيجابايت والذاكرة الداخلية 46 جيجابايت، أما بالنسبة لنسخة التي ذاكرة التخزين العشوائي لها 6 جيجابايت وذاكرتها الداخلية 128 جيجابايت ستكون تكلفتها 435$، وأخرى ذاكرة التخزين العشوائي لها 8جيجا بايت وذاكرته الداخلية 256 جيجابايت سعرها حوالي 507$.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن Xiaomi Mi 6 و Mi 6 Plus في 11 أبريل من هذا العام، ولم يتم التأكد من هذه الشائعات أو التسريبات السابقة حتى الآن.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق