إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

هواوي تقدم الإصدار الثاني من الساعة الذكية بتصميم رياضي #MWC2017

ساعات تفصلنا عن مؤتمر هواوي الذي يأتي هذا العام بإعلانات عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية P10 وP10 Plus إلى جانب إصدار الشركة لهذا العام من الساعات الذكية، وقبل الإعلان الرسمي لدينا نظرة جديدة لتصميم ساعة هواوي لهذا العام.


اعلان





كشفت تسريبات مصورة عن تصميم ساعة هواوي الذكية لهذا العام Huawei Watch 2، الذي يأتي بشكل رياضي مع مجموعة من الإختيارات في الألوان، مع مميزات جديدة تتوافق مع تحديث Android Wear 2.0.

Huawei-watch-2

ذكر تقرير في يناير الماضي أن شركة هواوي ستقدم تصميم رياضي يدعم اتصال البيانات الخلوي في Huawei Watch 2، وهي مع هذا التصميم الرياضي تخالف الساعة الأصلية التي تم إصدارها في عام 2015، وهو ما تم تأكيده اليوم من خلال التسريبات المصورة للساعة الذكية.

Huawei Watch 2-color

كما تؤكد الصور على تصميم رياضي في Huawei Watch 2، مما يجعلها الجيل الأول من ساعات هواوي الرياضية، ولكن هذا ليس كل شيء حيث أنها تحمل أيضاً فتحة بطاقة SIM، لتدعم الإتصال بشبكات المحمول وإضافة شريحة خلوية لإجراء الاتصالات بشكل مباشر عبر الساعة الذكية.

Huawei Watch 2

وساعة Huawei Watch 2 الذكية الجديدة تأتي على الأقل في ثلاثة ألوان وفقاً للصور، ويدعم الساعة بالتأكيد تحديث نظام Android Wear 2.0.

لم تذكر التسريبات أية تفاصيل حول مواصفاتHuawei Watch 2، ولكن يبدو حتى الآن أنها ستكون المنافس الرئيسي لساعة LG  الرياضية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق