الأكسسوارات والسماعات

Razer تقدم Power Bank لدعم أجهزة الحاسب بشحن لفترة أطول #MWC2017

كشفت شركة Razer مؤخراً عن وحدة Power Bank جديدة مخصصة لدعم مستخدمي أجهزة الحاسب بعمر شحن أطول، حيث يأتي إصدار الشركة الجديد من Power Bank مع قدرة بطارية 12800 mAh.


اعلان





تعد بطارية الشحن الإضافي Power Bank أحد الملحقات الهامة التي يكون لها أهمية كبيرة خاصة أثناء السفر، لتفادي نفاذ بطارية الحاسب، إلا أن إصدار Razer الجديد في هذه البطارية الإضافية يدعم مقتني الحاسب بكفاءة أكبر.

Razer-12800mAh-Power Bank

وتقدم Razer إصداراها الجديد في وحدة Power Bank بقدرة 12800 mAh وهو بطارية خارجية مصممة في الأساس للحاسب، حيث تستهدف الشركة بها دعم أجهزة الحاسب الخاصة بالشركة مثل Blade Stealth إلى حوالي 15ساعة وهو ما يعد أكثر من رائع خاصة إذا كانت رحلتك تستغرق يوم كامل.

كما تعتمد وحدة Power Bank الجديدة منRazer على الإتصال عبر USB C، لتكون متوافقة مع أي جهاز حاسب محمول يمكنه الشحن باستخدام الموصل الجديد، وبالفعل يمكنك الآن أن تبقي MacBook يعمل لفترة أطول.

ويعمل Power Bank الجديد من Razer أيضا كشاحن للهاتف بفضل اثنان من منافذ USB فئة A كما أنه يدعم الشحن السريع 3.0 بالنسبة للهواتف التي تتضمن تلك الإمكانية.

كما يأتي Power Bank من Razer بتكلفة أعلى نوعا ما مقارنة بالوحدات المنافسة، حيث من المقرر أن يتم شحنه في مارس المقبل بسعر 150$، حيث تتوفر في الأسواق بطاريات إضافية ذات سعة أكبر تباع بسعر أقل مثل Powerstation XXL من Mophie، إلا أنها لا تأتي بميزة شحن الهاتف والحاسب المحمول في نفس الوقت، وهي الميزة التي يتفوق بها إصدار Razer اليوم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *