الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

نموذج جديد من Moto Mod يضيف إضاءة LED في هاتف Moto Z

كشف عن أحدث نموذج من وحدات Moto Mod التي تدعم هاتف Moto Z بإضاءة LED في جانبي الهاتف، مع ألوان متعددة لتنبيه المستخدم للإخطارات.


اعلان





انطلق في Indiegogo مشروع لوحدة Moto Mod جديدة تأتي بفكرة إضاءة LED بألوان متعددة تعمل على تنبيه المستخدم عند إستقبال الإخطارات على هاتف Moto Z.

LED light - Moto Z-Moto Mod

تدعم اكسسوارات Moto Mod الحصول على تجربة جديدة ومميزة في هواتف Moto Z، حيث يمكن لكل وحدة من وحدات اكسسوارات Moto Mod، أن تقدم تجربة وتصميم جديد ومختلف للهاتف، مع دعم خاص لمهام محددة.

ومن جديد تأتي في Indiegogo اليوم وحدة مبتكرة من Moto Mod تقدم تجربة بتصميم مميز لمقتني هاتف Moto Z، يمكن من خلالها الحصول على تنبيهات للإخطارات المختلفة بإضاءة LED في جانبي الهاتف، حيث يمكن تخصيص الإضاءة وفقاً لأنواع الإخطارات المختلفة.

كما تأتي Moto Mod الجديدة بألوان الطيف بتصميم يحاكي هواتف البلاك بيري، في الإضاءة التي تظهر عند إستقبال المكالمات أو الرسائل النصية في الهاتف، إلا أن نظام Edge Moto Mod يأتي بفكرة أكثر تعقيداً، حيث يمكن تخصيص الألوان لكل تطبيق بشكل مستقل، مع إختيارات أكثر في الألوان، مع أنماط مختلفة من سطوع الإضاءة.

يمكن للإضاءة في Edge Moto Mod أن تدعم المستخدم في حالة إنخفاض مستوى الشحن في البطارية، أو تنبيه لوقت محدد، كما تأتي وحدة أخرى في Indiegogo تعرف ب Edge Force، والتي تأتي بمميزات أكثر في مضاعفة شحن البطارية في الهاتف، حيث تتوفر الوحدات الجديدة الآن بسعر يبدأ من 55$، على أن يبدأ الشحن في يوليو عند إنتهاء حملة التمويل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق