إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة جديدة لتصميم هاتف Xperia XA2

تستعد شركة سوني للكشف عن أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية Xperia XA2، الذي ظهر بالفعل في عدة تسريبات مصورة مؤخراً، واليوم يظهر في صور جديدة من زوايا مختلفة.

قد لا يختلف هذا الإصدار من سوني عن تصميم الإصدارات السابقة من هواتف Xperia، حيث تكشف التسريبات الجديدة عن تصميم مستطيل الشكل لهاتف Xperia XA المرتقب، مع زوايا بتصميم حاد وواضحة أكثر من الإصدار السابق.

Xperia XA2-back-leak

وتتوافق التسريبات الجديدة لهاتف Xperia XA2 أو XA للعام 2017، مع التسريبات التي رصدت على شبكة الأنترنت خلال الفترة الماضية، إلى جانب الفيديو الذي استعرض تصميم الهاتف المرتقب من سوني.

كما يؤكد مصدر الصور الجديدة التي تم تسريبها على أن الهاتف يأتي إلى الأسواق تحت اسم Xperia XA2، أيضاً يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0، مع رقاقة معالج Helio P20 من ميديا تيك.

Xperia XA2-side-leak

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Xperia XA2 بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع كاميرة خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

Xperia XA2-leak

كما تشير الشائعات إلى أن هاتف Xperia XA2 يأتي بمنفذ USB C، إلى جانب مدخل السماعات 3.5مم، مع توقعات أن يترواح تسعير الهاتف بين 300 إلى 320$، على أن تكشف سوني عن تفاصيل الهاتف كاملة في مؤتمر MWC للعام 2017.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *