أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سعر وموعد إطلاق هاتفي P10 وP10 Plus من هواوي #MWC2017

تعرف على التسعير الذي تقدم به هواوي الإصدارات الجديدة هذا العام من هواتف P10 وP10 Plus، إلى جانب الأسواق التي تتوفر فيها الإصدارات الجديدة في البداية، ومن بينها سوق المملكة العربية السعودية.


اعلان





أعلنت شركة هواوي اليوم عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية المميزة P10 وP10 Plus، التي جاءت هذا العام بمجموعة من المميزات الجديدة التي تستهدف تحسين تجربة المستخدم في الكاميرة والبطارية وجودة العرض.

Huawei-P10-and-P10-Plus

هواوي تقدم الإصدارات الجديدة هذا العام في هاتفي P10 وP10 Plus، بتسعير أقل من الإصدارات الرائدة للعملاق الكوري سامسونج وعملاق التكنولوجيا ابل.

وتوفر هواوي هواتف Huawei P10 بدءاً من شهر مارس المقبل، حيث تتوفر الهواتف الجديدة في كلاً من أسواق أستراليا، النمسا، تشيلي، الصين، كولومبيا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، ايطاليا، ماليزيا، المكسيك، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بيرو، الفلبين، بولندا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب أفريقيا، أسبانيا، السويد، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، وفيتنام.

ويأتي هاتف Huawei P10 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 650 يورو، كما يتوفر هاتف Huawei P10 Plus مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 700 يورو، بينما يأتي هاتف  Huawei P10 Plus مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 800 يورو.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق