التطبيقات

تطبيق سوني يرصد معدل السعرات الحرارية عبر لقطة سريعة

ابتكرت شركة سوني أحدث التطبيقات التي تدعم المستخدم في متابعة السعرات الحرارية في الوجبات، عن طريق إلتقاط صورة، يعمل من خلالها التطبيق على حساب معدل السعرات الحرارية في الوجبة.


اعلان





تدخل برمجيات الذكاء الإصطناعي في الكثير من التقنيات الحديثة في الفترة الأخيرة، وأحدث إبتكارات سوني التي تستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي في تطبيق تعمل سوني على تطويره ليدعم المستخدم في تحليل وإحصاء السعرات الحرارية في وجبات المستخدم.

Phantom calories- app

أيضاً لا يحتاج المستخدم أكثر من إلتقاط صورة سريعة للوجبة الخاصة به، حيث تعمل برمجيات الذكاء الإصطناعي في الشاشة الخلفية على تحليل السعرات الحرارية للوجبة.

كما يمكن للتطبيق أن يستخدم المعلومات الخاصة بالنظام الغذائي للمستخدم، في تحديد الأطعمة التي تتوافق مع الهدف النهائي في النظام الغذائي.

ومن المتوقع أن تتخطى مميزات التطبيق الجديد من سوني تنبيه المستخدم عند تناول بعض الوجبات، حيث يدعم المستخدم في تنفيذ نظام غذائي لمدة طويلة للوصول إلى نظام غذائي صحي في النهاية.

أيضاً من المقرر أن يتم إطلاق تطبيق سوني الجديد للمرة الأولى في اليابان، بشكل خاص للشركات التي تحرص على حياة صحية لموظفيها، كبديل لتناول أطعمة الوجبات السريعة على مدار اليوم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق