التطبيقات

أفضل التطبيقات والألعاب على منصتي iOS والأندوريد هذا الأسبوع



تعرف على أحدث التطبيقات والألعاب التي حصلت على أعلى تقييم خلال هذا الأسبوع على كلاً من منصتي الأندوريد وiOS، والتي نرشحها لك للتجربة اليوم.


اعلان





تطبيق Linea

Linea-app

هو أحدث التطبيقات الإبداعية التي تتوفر الآن على منصة iOS، حيث يقدم تطبيق الرسم مجموعة من الأدوات المميزة التي تدعم المستخدم في الرسم بأدوات مبتكرة وسلسة في الإستخدام، كما تدعم المستخدم بالوظائف الرئيسية أيضاً للإبداع، كما يحقق التطبيق الإستفادة بشكل خاص لمستخدمي جهاز iPad Pro مع قلم ابل.

تطبيق Inkitt

Inkitt

هو أحد التطبيقات التي توفر تجربة قراءة مجانية، حيث يتوفر تطبيق Inkitt على كلاً من منصتي الأندوريد وiOS، ويقدم آلاف الكتب التي تختلف في سنة الإصدار أو نوع الكتب المفضلة للمستخدم، كما يدعم التطبيق تحميل الكتب وقراءتها خارج نطاق الأنترنت، أيضاً يقدم التطبيق ميزة تخصيص تجربة القراءة في التطبيق بالشكل المفضل لك، كما يضم التطبيق الجديد من الكتب والروايات التي أطلقت حديثاً.

تطبيق tlkn

tlkn

تطبيق يقدم ميزة المكالمات الصوتية للمستخدمين وهو أحد التطبيقات التي تتوفر على منصتي الأندوريد وiOS، أيضاً إلى جانب المكالمات الصوتية يقدم التطبيق ميزة الحماية لخصوصية المستخدم، كما يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سلسة تدعم المبتدئين في التطبيق بشكل سريع، كما لا يحتاج التطبيق إلى تصريحات من المستخدم غير ذات أهمية ليتم التثبيت، حيث يركز التطبيق على حماية خصوصية المستخدم دون جمع الكثير من المعلومات، ويمكن التواصل بالمكالمات الصوتية المجانية عبر الأنترنت مع مستخدمين أخرين لتطبيق tlkn، أو إجراء مكالمات دولية منخفضة التكلفة.

لعبة Splitter Critters

تأتي لعبة Splitter Critters بجرافيك 2D مع تصميم فريد للعبة، حيث ستتمتع فيها بمستويات من ألعاب المنصة التي سيكون على المستخدم فيها التحرك بين منصات متنوعة للوصول إلى الهدف النهائي في اللعبة، كما تتوفر اللعبة على منصة iOS.

لعبة Fire Emblem Heroes

هي من ألعاب Nintendo التي تقدم للأجهزة المحمولة بعد لعبة Super Marion Run، حيث تعد لعبة Fire Emblem Heroes أحد الألعاب الاستراتيجية التي تأتي بمجموعة من شخصيات سلسة Fire Emblem، كما تقدم Nintendo اللعبة بتصميم مميز ومستويات ومميزات لعاشقي الألعاب الاستراتيجية، كما تتوفر على منصتي الأندوريد وiOS.

لعبة Book of Unwritten Tales 2

تعد لعبة Book of Unwritten Tales 2 واحدة من ألعاب المغامرات، التي سيكون عليك الاختيار فيها بين 4 من الشخصيات الرئيسية للعب، مع 20 ساعة من اللعب الذي سيكون على المستخدم فيه إنجاز العديد من المهام، أو إيجاد الحل للألغاز في اللعبة، كما أن اللعبة تأتي بتصميم مميز مع أصوات مرحة لنجوم هوليوود، وتتوفر على منصتي الأندوريد وiOS.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 18 =

إغلاق