الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لينوفو تعلن عن جهاز Yoga A12 المتحول 2 في1 بسعر 300$

أعلنت شركة لينوفو رسمياً عن أحدث الأجهزة المتحولة 2 في 1 بنظام تشغيل الأندوريد Yoga A12، الذي يتوفر بدءاً من 8 من فبراير على موقع لينوفو الرسمي بسعر يبدأ من 300$ تقريباً.

Yoga A12 هو أحدث الأجهزة اللوحية المتحولة بنظام تشغيل الأندوريد، الذي يقدم من لينوفو لدعم المستخدم في المهام الإنتاجية في جهاز بسعر جيد، مع شاشة بحجم 12.2 أنش مميزة بدقة وضوح HD أي 720 في 1280 بيكسل.

Lenovo-Yoga-A12

تقدم لينوفو جهاز Yoga A12 بتصميم رقيق جداً يصل إلى سماكة 5.4مم في حواف الجهاز، كما يصل وزن الجهاز إلى 1كجم، لذا يسهل التنقل بالجهاز بشكل سلس.

كما تدعم Yoga A12 لوحة مفاتيح Halo بتصميم رقيق أيضاً، وهي لوحة المفاتيح التي استخدمت من لينوفو في Yoga Book خلال العام الماضي، حيث تعد لوحة مفاتيح إفتراضية تتميز بخاصية حساسية اللمس مع تصميم مسطح، كما تتميز ببرمجيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على عرض مقترحات للتنبؤ مع الاستخدام المستمر.

Yoga-A12

كما تتصل لوحة المفاتيح بجهاز Yoga A12 عبر مفاصل تدعم تدوير الجهاز بزاوية 360 درجة للإستخدام في وضع الجهاز اللوحي، ويدعم الجهاز رقاقة معالج Atom x5 من إنتل، كما تقدم لينوفو Yoga A12 مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

أيضاً يأتي جهاز Yoga A12 باثنان من المكبرات الصوتية بتقنية Dolby Atmos، كما تدعم البطارية المستخدمة من لينوفو الجهاز بعمر شحن يصل إلى 13 ساعة.

Lenovo-Yoga-A12

ومن المقرر وفقاً لتصريحات لينوفو أن تدعم واجهة المستخدم في جهاز Yoga A12 المستخدم في تعدد المهام، كما يتكامل مع Productivity Suite من قوقل.

أيضاً توفر لينوفو جهاز Yoga A12 في 8 من شهر فبراير بسعر يبدأ 300$ تقريباً على الموقع الرسمي للشركة، حيث سيكون للمستخدم اختيارات في اللون الرمادي، والذهبي الوردي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *