أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Xiaomi تعلن عن هاتف Redmi Note 4 بسعر يبدأ من 150$



أعلنت شركة Xiaomi اليوم عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية ذات التسعير المعقول Redmi Note 4 الذي يأتي إلى الأسواق بسعر يبدأ من 150$ تقريباً، مع بطارية بقدرة على دعم المستخدم ليومين كاملين.


اعلان





تقدم Xiaomi اليوم هاتف Redmi Note 4 مع شاشة بحجم 5.5 أنش، مع دقة وضوح  Full HD، في تصميم معدني مميز بزجاج منحني في الواجهة الأمامية للهاتف، وهو تصميم يحاكي إصدار الشركة السابق Mi Max.

Redmi-Note-4

يدعم هاتف Redmi Note 4 رقاقة معالج سناب دراجون 625، مع كرت شاشة Adreno 506، كما يأتي الهاتف مع بطارية بقدرة 4100 mAh لدعم المستخدم وهي من المواصفات التي أكدت Xiaomi على كفاءتها في دعم تشعيل جرافيك الألعاب لمدة 30 دقيقة دون أن ترتفع حرارة البطارية.

كما يأتي هاتف Redmi Note 4 بكاميرة خلفية مع مستشعر CMOS بدقة 13 ميجا بيكسل له القدرة على إزالة التشويش من الصور مع 1.12μm بيكسل في مستشعر CMOS، الذي يقدم بيكسل بحجم أكبر بنسبة 25% مقارنة بإصدار Xiaomi السابق، حيث أكدت الشركة على أن هذه المواصفات في المستشعر تدعم تحقيق التوازن في الصور مع تفاصيل أكثر دقة.

وفي مواصفات الكاميرة الأمامية تقدم Xiaomi مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف شريحتي SIM لشبكات 4G، أو شريحة SIM مع بطاقة ذاكرة خارجية microSD حتى سعة 128 جيجا بايت.

أيضاً يقدم هاتف Redmi Note 4 مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، إلى جانب مستشعر blaster يدعم المستخدم في التحكم في أجهزة الترفيه أو أجهزة التلفاز.

كما يدعم هاتف Redmi Note 4 نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow مع واجهة MIUI 8، لكن ما أن يتوفر الهاتف للمستخدمين يمكن اختبار ROM تجريبي مع الأندوريد 7.0 Nougat.

Xiaomi- Redmi Note 4

من المقرر أن يتوفر هاتف Redmi Note 4 في ثلاثة نماذج للمستخدمين، حيث يأتي النموذج الأول مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت بسعر 146$، كما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت بسعر 161$، بينما يأتي النموذج الثالث مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 190$.

أيضاً من المقرر أن يطلق هاتف Redmi Note 4 في الثالث والعشرين من يناير على الموقع الرسمي للشركة Mi.com، أو موقع Flipkart في الهند، على أن يتوفر بثلاثة اختيارات في الألوان هم الأسود، الذهبي إلى جانب الرمادي الداكن.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 8 =

إغلاق