أخبار ساخنة

قوقل تستحوذ على منصة المطورين Fabric من تويتر

أكدت شركة تويتر في إعلان على blog مؤخراً على بيع منصة المطورين Fabric لعملاق البحث قوقل، على أن تستمر شركة تويتر في الاستثمار في الواجهات البرمجية العامة.

أكدت تصريحات  Jeff Seibert من تويتر يوم الأربعاء الماضي على بيع واجهة Fabric البرمجية الخاصة بشركة تويتر لشركة قوقل، والتي استحوذت عليها تويتر في عام 2014.

Twitter

وتعد Fabric منصة modular صممت لدعم مطوري التطبيقات لتحقيق الاستقرار، التسويق، ولتحقيق الإيرادات في المنتجات، أيضاً يمكن لمنصة Fabric أن تدعم تمكين التغريدات في تطبيقات أخرى للتسجيل في هذه التطبيقات عن طريق التوثيق بحساب تويتر.

من المتوقع بعد استحواذ قوقل على منصة Fabric من تويتر، أن تعمل قوقل على دمجها مع منصة المطورين الخاصة بها Firebase، لدعم المطورين في بناء التطبيقات بشكل أفضل، مع إدراك أفضل للمميزات التي يسعى إليها مستخدمي التطبيقات لتحقيق الإيرادات في النهاية.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن دمج كل من منصتي التشغيل Fabric و Firebase يدعم كلاً من عملاء المنصتين، كما أكدت قوقل لعملاء منصة Fabric أن المنصة مستمرة في تأدية المهام المتوقعة، إلا أن عملاء منصة التشغيل الحاليين سيكون عليهم الموافقة على الشروط الجديدة التي وضعت من قوقل لمنصة التشغيل.

من جهة أخرى تستمر تويتر في الاستثمار في واجهات برمجية عامة للتطبيقات مثل Twitter Kit، و TweetDeck، إلى جانب الواجهات البرمجية الإعلانية، وMoPub، و Gnip، كما وجهت تويتر إخطارات لعملاء الشركة للتنويه على التغيير الجديد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *