الهواتف النقالة

TCL تقدم هاتف Alcatel A3 XL بتسعير معقول مع Nougat في #CES2017

تحرص شركة TCL هذا العام على الدفع بعلامة الكاتيل المميزة في إصدارات منخفضة التكلفة من الهواتف الذكية مع إصدر البلاك بيري المميز الذي كشف عنه مؤخراً، وهاتف Alcatel A3 XL هو أول إصدارات هذا العام بنظام تشغيل الأندوريد Nougat.


اعلان





أعلنت شركة TCL عن هاتف Alcatel A3 XL الجديد الذي يأتي لسوق الهواتف المميزة بالتسعير المعقول بتصميم جيد ليكون أول هواتف الشركة المميزة بالتسعير المعقول من سلسة هواتف A.

Alcatel-A3-XL

ويظهر هاتف Alcatel A3 XL بتصميم من البلاستيك بحجم 6 أنش، كما يأتي بدقة وضوح 720 بيكسل، إلا أن TCL لم تحدد التسعير الذي ينطلق به الهاتف إلى الأسواق.

أيضاً من المقرر أن تقدم TCL هاتف Alcatel A3 XL قريباً في أسواق آسيا، الشرق الأوسط إلى جانب أفريقيا وأمريكا اللاتينية، بشكل محدد في نهاية الربع الأول من هذا العام، كما يتوفر في أوروبا في الرابع الثاني من هذا العام.

كما يأتي هاتف Alcatel A3 XL بمستشعر للبصمة مع دعم الاتصال بشبكات LTE Cat 4، أيضاً تدعم TCL الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد Nougat، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين 8 جيجا بايت، أيضاً تتميز كاميرة الهاتف الخلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويدعم هاتف Alcatel A3 XL رقاقة معالج MT8735B في وحدة معالج رباعي الأنوية، كما يأتي الهاتف بقدرة بطارية 3000mAh، ليكون أول هواتف TCL ذات التسعير المعقول التي تأتي إلى الأسواق في الربع الأول من هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق