أخبار ساخنةالهواتف النقالة

LG تسجل براءة إختراع جديدة لهاتف ذكي قابل للطي

تستعد كلاً من سامسونج وLG للكشف عن الإصدارات الأولى من الهواتف الذكية القابلة للطي خلال النصف الثاني من عام 2017، وفي إطار هذا التنافس للوصول إلى الأسواق بتقنية الهواتف القابلة للطي سجلت LG براءة إختراع جديدة لهذه الفئة من الهواتف.

تختلف تقنية الهواتف القابلة للطي المبتكرة من عمالقة تصنيع الهاتف من شركة إلى أخرى، حيث جاءت شركة سامسونج بفكرة الهواتف التي تدعم تمديد الشاشة الخاصة بها لتتحول إلى جهاز لوحي بحجم 7 أنش، بينما تقدمت LG بتسجيل براءة إختراع جديدة في US D776,074 S، حيث يأتي بفكرة تمديد الجزء العلوي من الهاتف إلى الخارج.

LG-patent-foldable smartphone-3

كانت LG قد تقدمت ببراءة الإختراع في السابع من يناير الجاري، ومن ثم حصلت على الموافقة لتسجيل براءة الإختراع في العاشر من شهر يناير الجاري.

LG-patent-foldable smartphone-2

وقد بدأت كلاً من LG وسامسونج في تطوير الهواتف القابلة للطي منذ عام 2013، حيث أطلقت كلاً منهما الهواتف المميزة بالشاشات المنحنية في البداية، كما قدمت سامسونج هواتف Galaxy بشاشة منحنية من الجانبين، بينما أطلقت LG هاتف LG G Flex المنحني.

LG-patent-foldable smartphone

ومن المتوقع أن تأتي تقنية LG وسامسونج في الهواتف القابلة للطي في النصف الثاني للعام 2017، لتقدم تصميم لهاتف يدعم التحول إلى جهاز لوحي، كما تشير التوقعات إلى أن لينوفو تقدم أيضاً تصميم جديد أيضاً في الهواتف القابلة للطي هذا العام، لذا يشهد هذا العام تركيز بشكل أكبر على هذه الفئة من الهواتف من عمالقة تصنيع الهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *