التطبيقات

تطبيق Filmic Pro يقدم مميزات الكاميرات الإحترافية لمقتني iPhone 7

تأتي كاميرة هواتف iPhone 7 لتدعم المستخدمين بتجربة تصوير مميزة للفيديو، إلا أن الإصدار التجريبي من Filmic Pro يتيح للمستخدمين الإنتقال إلى مستوى جديد في تصوير الفيديو مع مجموعة من الأدوات الإحترافية.


اعلان





إصدار تجريبي من تطبيق Filmic Pro يدعم المستخدمين في تصوير فيديو 4K بميزة log أو flat profile وهي من المميزات التي اشتهرت بها كاميرات السينما الاحترافية مثل Red Weapon.

Filmic Pro-beta-app

ويمكن لمميزات تطبيق Filmic Pro التجريبي أن تدعم المستخدم في ضبط الفيديو وإبراز الإضاءة والظلال بشكل أفضل، دون التأثير على تفاصيل الفيديو، كما يدعم إبراز التفاصيل بشكل أوضح وأكثر دقة.

وقد أوضح المصور Bertoli فكرة عمل لتطبيق من خلال تجربة عملية في الصورة التي تظهر في الأعلى، والتي تأتي بتصوير 4K، حيث استطاع من خلال مميزات تطبيق Filmic Pro أن يدعم تصحيح الألوان في المشهد.

كما أضاف Bertoli أن الإصدار التجريبي من تطبيق Filmic Pro يأتي ببعض الجوانب السلببية في الوقت الحالي، بشكل خاص في دعم المناطق المظلمة في المشاهد، التي تأتي بلون أسود حاد قد يحتاج معه المستخدم إلى خفض لهجة اللون الأسود إلى حد ما.

جدير بالذكر أن تطبيق Filmic Pro مازال حتى الآن في مرحلة تجريبية، إلا أن المميزات التي يقدمها التطبيق يمكن أن تجعل من هاتف iPhone 7 دعم جيد للمبتدئين من صانعي الأفلام، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن الإصدار الثابت من التطبيق قريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *