أخبار ساخنة

Hugo Barra ينضم إلى فريق عمل Oculus قريباً

نشر Hugo Barra على حسابه في الفيس بوك مؤخراً خبر ترك منصبه في شركة Xiaomi الصينية للعودة من جديد للعمل في Silicon Valley، واليوم في مفاجئة جديدة كشف Hugo Barra عن إنضمامه قريباً إلى الفيس بوك للعمل على تقنية الواقع الافتراضي كرئيس لفريق Oculus.


اعلان





عمل Hugo Barra على مدار 3.5 سنوات في شركة Xiaomi الصينية، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية لتحول الشركة السريع للمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية، ويستمر Barra في التقدم مع فريق عمل Oculus خلال الفترة القادمة.

Barra -Mark Zuckerberg

ومن المقرر أن يشغل Barra منصب نائب رئيس فريق عمل قسم الواقع الافتراضي في الفيس بوك، إلى جانب تولي قيادة فريق Oculus، حيث أكد الخبر عبر الصفحة الرسمية ل Zuckerberg على الفيس بوك.

كما نشر Zuckerberg تعليق عن إنضمام Barra أشار فيه إلى أن Barra لديه نفس الرؤية الخاصة بالشركة في أن تقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز تشكل المنصة الأكثر أهمية خلال الفترة القادمة، كما شارك Barra الخبر أيضاً على حسابه الخاص مؤكداً على مهمته خلال الفترة القادمة في تعزيز التكنولوجيا لخدمة الانسانية.

أيضاً من المقرر أن يشارك Barra العمل مع Brendan Iribe مؤسس Oculus مع Mike Schroepfer في الفيس بوك إلى جانب فريق العمل الذي سيشكله Barra عند بدء توليه المنصب.

جدير بالذكر أن Hugo Barra عمل في السابق في فريق عمل الأندوريد في قوقل، ومن ثم انضم إلى Lei Jun الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، ومن جديد يعود للعمل من بكين إلى الولايات المتحدة في الفيس بوك.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق