الكاميرا

Fujifilm تطلق كاميرة X-T20 في 23 من فبراير بسعر 799 جنيه إسترليني

كشفت Fujifilm عن الإصدار الجديد X-T20 الذي يأتي بمجموعة من التحسينات عن الإصدار السابق X-T10، على أن يتوفر هذا الإصدار الجديد في الأسواق في الثالث والعشرين من فبراير بسعر 799 جنيه إسترليني.


اعلان





تأتي كاميرة X-T20 اليوم مع مستشعر بدقة 24.3 ميجا بيكسل، وشاشة مميزة بخاصية اللمس، كما تدعم تصوير 4K مع تعزيز لخاصية التركيز التلقائي.

X-T20

تتميز كاميرة X-T20 بمستشعر CMOS III بدقة 24.3 ميجا بيكسل، وهي من كاميرات DSLR التي تأتي بدون مرآة داخلية، كما أن الكاميرة مميزة بإعدادات X-Trans أي أنها لا تقدم فلاتر low-pass لتدعم إنتاج صور حادة، كما أن إعدادات مستشعر الألوان تدعم تفادي تموج الألوان أو عدم دقة الألوان.

وتأتي كاميرة X-T20 بتعزيز لميزة التركيز التلقائي، حيث تدعم الكاميرة التركيز التلقائي في 91 نقطة، حيث تركز في 49 نقطة على تحديد والكشف التلقائي على موضوع التصوير، لدعم تركيز بنسبة 40% أفضل على مساحة التركيز، كما تؤكد فوجي فيلم على أن ميزة التركيز التلقائي الجديدة تدعم التركيز بكفاءة على نقاط الإضاءة، مع تباين أفضل وتفاصيل أكثر دقة.

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي تقدم من Fujifilm في كاميرة X-T20 في شاشة بخاصية اللمس LCD قابلة للانحناء بحجم 3 أنش، مميزة بأعلى دقة وضوح مع 2.39m-dot EVF، كما تضمن 1.04m-dot في الشاشة LCD عرض واضح ونقي في الشاشة.

Fujifilm -X-T20

ومن المقرر أن تدعم خاصية اللمس في شاشة كاميرة X-T20 التحكم بشكل أفضل في إعدادات الكاميرة، والتي تأتي بتجربة تحاكي التحكم في كاميرة الهواتف الذكية، على أن تتوفر كاميرة  X-T20 من فوجي فيلم في الثالث والعشرين من فبراير بسعر 799 جنيه إسترليني.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق