الكاميرا

كاميرا GFX 50R من Fujifilm الجديدة تتضمن مستشعر medium format

أعلنت شركة Fujifilm عن كاميرا GFX 50R بدون مرآة وبدقة 51.4 ميجابكسل خلال معرض Photokina 2018، حيث تجمع هذه الكاميرا بين مستشعر صيغة التصوير المتوسط ​​وهيكل Rangefinder الصغير.

Fujifilm-GFX 50R - medium format

لقد تم الإعلان عن كاميرا GFX 50R إلى جانب كاميرا GFX 50S، وقد تم بناء الكاميرا حول جهاز استشعار كبير بنسبة 70٪ من تنسيق الإطار الكامل/35 ملم.

واعتبارًا من اليوم، يمكنك شراء كاميرا GFX 50S بسعر 5850 دولار للجسم فقط، في حين ستأتي كاميرا GFX 50R بسعر 4500 دولار عند إطلاقها في أواخر شهر نوفمبر.

قامت Fujifilm بتقليص حجم العدسة الإلكترونية ذات الحجم الكبير الموجودة على 50S مع 50R لتجعلها مناسبة أكثر للحمل، كما لاتزال الكاميرا تتضمن شاشة EVED OLED ولايزال الهيكل مغلقًا، ولكنه أخف وزنا بـ 145 جرامًا الآن. كما قد تم تقليل سماكة الكاميرا بنسبة بوصة كاملة.

من الجدير بالذكر ان شركة Fujifilm لن تقوم باستبدال كاميرا 50S مع 50R، حيث قد قامت بالتفريق بينهما بشكل كبير لكي يتناسبا مع مختلف العملاء. وقال يوجي إيجاراشي، المدير العام لقسم التصوير في Fujifilm في أمريكا الشمالية: “يعتبر طراز GFX 50R أخف وأصغر حجمًا بالنسبة لكاميرا بدون مرآة ومستشعر بتنسيق متوسط”، ولقد أضاف ان الكاميرا تعتبر “مثالية للمصورين المحترفين الذين يتخصصون في التصوير الفوتوغرافي في الشوارع أو المستندات أو التصوير الفوتوغرافي”.

تتضمن كاميرا GFX 50R أيضًا اتصال بلوتوث، مما يسمح لك بنقل الصور إلى هاتف ذكي أو جهازك اللوحي.

سيتم بيع كاميرا Fujifilm GFX 50R في أواخر شهر نوفمبر مقابل 4،500 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *