شاشات التلفاز وملحقاتها

Dell تكشف عن شاشة Ultrathin بحجم 27 أنش#CES2017

كشفت شركة Dell عن أحدث الشاشات المميزة بتصميم نحيف جداً وحجم شاشة 27 أنش، المقرر أن تتوفر في 23 من مارس بسعر 700$.


اعلان





تأتي الشاشة الجديدة من Dell بحجم 27 أنش Ultrathin مع دعم تقنية HDR، لتكون أنحف الشاشات التي تقدم خلال هذا العام في فعاليات معرض CES 2017، حيث تقدم Dell الشاشة الجديدة مع تصميم تأتي فيه مكونات وأجهزة الشاشة في القاعدة كبديل للجهة الخلفية للشاشة، لتدعم حجم رقيق جداً.

Dell-27-Ultrathin

وتتميز شاشة Dell الجديدة بحجم 27 أنش ودقة وضوح Quad HD أو 2560 في 1440 بيكسل، كما تدعم الشاشة تقنية HDR أيضاً، إلا أنها لا تأتي بمعايير تقنية HDR التي تتميز بها أجهزة التلفاز 4K.

كما تدعم شاشة Dell أعلى معايير للتباين مع تغطية أوسع للألوان مقارنة بالشاشات الأخرى المنافسة في الأسواق، حيث تتدعم نسبة 99% من ألوان SRGB، أيضاً تتميز الشاشة بقابليتها للإنحناء وضبط الزوايا وفقاً لراحة المستخدم.

dell-27-ultrathin-back

كما تظهر شاشة 27 Ultrathin من Dell بتصميم رائع، مع سطوع أعلى للألوان يظهر بشكل واضح، كما أن التصميم الرقيق للشاشة يدعم ضبط الشاشة بشكل سريع بالزاوية المفضلة للمستخدم، حيث تؤكد Dell على أنها تدعم زاوية عرض 178 درجة.

Dell-27Ultrathin

تصميم الشاشة لا يختلف أيضاً عن حاسب XPS الجديد المميزة بإطارت نحيفة جداً، كما تأتي قاعدة الشاشة بحجم أكبر لدعم أجهزة وتقنية الشاشة، أيضاً تدعم الشاشة المستخدم بموصلات USB C، كما تأتي بمنفذ  HDMI 2.0 مع خط يدعم الصوتيات، ومن المقرر أن تتوفر شاشة 27 Ultrathin في 23 من مارس بسعر 700$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق