الهواتف النقالة

Asus تستعد للإعلان عن هاتف ZenFone في 4 من يناير#CES2017

تعقد شركة Asus في الرابع من يناير المقبل خلال فعاليات CES مؤتمرها الرسمي للإعلان عن إصدار جديد من سلسة هواتف ZenFone، الذي تشير التسريبات إلى أنه يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 835.

أطلقت شركة Asus اليوم إعلان تشويقي جديد، لتؤكد على الإصدار المرتقب من الشركة في هاتف ZenFone، حيث يشير الإعلان التشويقي إلى أن الهاتف يأتي بأفضل رقاقة معالج في العالم.

Asus-New-ZenFone-Snapdragon-835-CES-2017

وتؤكد التوقعات إلى أن إعلان Asus التشويقي لهاتف ZenFone القادم، يشير إلى رقاقة معالج سناب دراجون 835، التي تتميز بحجم أصغر وأداء أفضل مقارنة برقاقة معالج سناب دراجون 820، كما أنها تتميز باستهلاك أقل للطاقة، ومن المرتقب أن تكشف كوالكوم عن مواصفات رقاقة معالج سناب دراجون 835 بتفاصيل أكثر في معرض CES 2017.

أيضاً من بين المواصفات التي تقدم من Asus في هاتف ZenFone الجديد، في نظام مزدوج للكاميرة الخلفية، مع توقعات أن يتميز الهاتف بكاميرة مزدوجة تدعم التكبير، لذا من المرجح أن يكون هاتف ZenFone Zoom هو الإصدار المتوقع الكشف عنه.

لذا من المتوقع الكشف خلال المؤتمر القادم عن هاتف ZenFone 4 أو هاتف ZenFone Zoom، لكن إذا صحت توقعات إطلاق الإصدار المقبل من Asus مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، سيكون هاتف Asus أول الإصدارات المميزة التي تطلق مع رقاقة المعالج الجديدة.

جدير بالذكر أن Asus تقدم إصدارات أخرى من الهواتف الذكية مع قدرة أعلى للبطارية، ونظام تشغيل الأندوريد Nougat، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة خلال الأسبوع المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *