CES 2017تقنيات متفرقة

شركة Garmin تطلق ثلاث ساعات رياضية فاخرة جديدة #CES2017

أعلنت شركة Garmin عن الساعة الجديدة من مجموعة ساعات Fenix الفاخرة المخصصة للرياضيين، حيث أعلنت الشركة عن ساعات Fenix 5، Fenix 5X وساعة Fenix 5S والتي تعتبر أول ساعة رياضية فاخرة تطرحها الشركة مخصصة للنساء.

وتشمل الثلاث ساعات برنامج تحديد المواقع وبرنامج غلوناس لقياس الفضاء، المسافة، السرعة وعدد من المقاييس الأخرى المهمة عند الجري وركوب الدراجات وأداء مجموعة متنوعة من الأنشطة. تتميز الساعات أيضًا بوجود جهاز استشعار بصري لقياس معدل ضربات القلب، القدرة على تتبع اللياقة البدنية طوال اليوم (عداد خطوات، حساب مستوى حرق السعرات الحرارية، عدد ساعات الاستيقاظ والنوم)، والقدرة على إظهار الإخطارات من الآيفون أو الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.


اعلان





Fenix 5S

تشتهر ساعات Fenix بعمر البطارية الطويل والتصميم المتين، وهي ساعات مقاومة للماء حتى عمق 100 متر (10ATM)، وتضم إطار خارجي طويل الأمد من الفولاذ المقاوم للصدأ، والنماذج الثلاثة يمكن أن تستمر لأكثر من أسبوع مع الاستخدام العادي.

من المميزات الأخرى بالساعات بوصلة بثلاثة محاور، جيروسكوب (مدوار)، مقياس الأرتفاع الجوي وهي الخصائص التي تعمل على مجموعة كبيرة من المهام الرياضية مثل الركض، ركوب الدراجات، السباحة، المشي لمسافات طويلة، المسابقات متعددة المراحل، التسلق، التزلج والتجديف. وهذه هي أول ساعات تطلقها الشركة لدعم الإصدار الجديد من نظام QuickFit التابع للشركة، والذي يتيح للمستخدمين تبديل أساور الساعة بسرعة دون الحاجة إلى أداة خاصة.

ساعة Fenix 5S

ساعة Fenix 5S هي نسخة مصغرة من الساعات المصممة للنساء والأشخاص ذوي المعصم الصغير، ولكنها تقدم نفس الأداء المميز لساعات Fenix. قطر الساعة 42 مليمتر، ولها شاشة أكثر نعومة من نماذج Fenix الأخرى، ويمكن للساعة العمل حتى 8 أيام مع الاستخدام العادي، أو ما يصل إلى 13 ساعة مع تشغيل خاصية تتبع معدل ضربات القلب وإشارة نظام الملاحة GPS.

ستكون الساعة متوفرة بحلول شهر مارس بسعر 600 دولار، وتأتي بلون فضي، شاشة عرض زجاجية معدنية بالإضافة لإمكانية الاختيار ما بين عدة ألوان لسوار الساعة المصنوع من السليكون مثل الأبيض، الفيروزي أو الأسود. وهناك موديل ثاني به إمكانية تشغيل الواي فاي وشاشة من الياقوت مقاومة للخدش، وسيكون متوفر بسعر 700 دولار ويأتي مع أسورة QuickFit إضافية.

ساعة Fenix 5

قطر ساعة Fenix 5 هو 47 ميليمتر، وهي ذات تصميم أصغر من ساعة Fenix3 HR. يمكن أن يصل عمر البطارية إلى أسبوعين مع الاستخدام العادي، أو ما يصل إلى 20 ساعة مع تشغيل تتبع معدل ضربات القلب وإشارة GPS، وهو أكثر بـ 4 ساعات من نموذج العام الماضي.

ساعة Fenix 5 سوف تكون متاحة خلال مارس بسعر 600 دولار، وسوف يكون هناك نموذج ثاني يضيف خدمة الواي فاي وشاشة من الياقوت المقاوم للخدش والذي سيكون متاح بمبلغ 700 دولار، وأيضا يأتي هذا النموذج مع أسورة QuickFit إضافية من السليكون.

ساعة Fenix 5X

تتميز ساعة Fenix 5X بقطر أكبر يصل إلى 51 ميليمتر، وتحتوي على عدة خصائص غير موجودة بالموديلات الأخرى. حيث تأتي محملة بخرائط الولايات المتحدة الطبوغرافية، خرائط ملاحية للطرق التي تصلح لركوب الدرجات، وغيرها من المميزات الأخرى حيث يمكن للساعة أن تقترح طرق على أساس المدى الذي ترغب فيه للركض أو لركوب الدراجة. ويوجد أيضًا خاصية Around Me التي تسمح للمستخدمين بمعرفة نقاط الاهتمام المختلفة، الطرق وغيرها داخل المدى.

وتوضح الشركة أن ساعة Fenix 5X يمكن أن تستمر حتى 12 يوم مع الاستخدام العادي أو حتى 20 ساعة مع تشغيل تتبع معدل ضربات القلب وإشارة GPS. وتأتي الساعة مع خاصية الواي فاي وعدسة مقاومة للخدش من الياقوت، وستكون متاحة في مارس القادم بسعر 700 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *