الهواتف النقالة

سامسونج تستعد للكشف عن هواتف Galaxy A في 5 من يناير المقبل

أكدت العملاق الكوري مؤخراً على إطلاق أحدث إصدارات الشركة من سلسة هواتف Galaxy A، في الخامس من يناير المقبل للعام 2017، على أن تقدم شركة سامسونج كلاً من هواتف Galaxy A5 وA7 وA3 التي تأتي بتصنيف IP68.


اعلان





أرسلت شركة سامسونج بطاقات الدعوة الرسمية للقنوات الإعلامية، لتؤكد على مؤتمرها القادم في 5 من يناير، كما كشفت بعض التسريبات أيضاً عن ملصق يشير إلى فتح الحجز المسبق لهواتف Galaxy A للعام 2017.

Samsung-Galaxy-A

كما كشفت التسريبات على صفحة للدعم نشرت من سامسونج في الموقع الرسمي في ألمانيا لكلاً من هواتف Galaxy A3 وGalaxy A5 للعام 2017، لذا من المرتقب أن تكون هذه الإصدارت من بين إعلانات سامسونج قريباً.

أيضاً رصد هاتف Galaxy A7 للعام 2017 في الملصق الإعلاني الذي تم تسريبه في الصين مؤخراً، لذا سيكون أيضاً من بين إعلانات العملاق الكوري.

أفضل المواصفات التي تأتي بها الإصدارات الجديدة من سلسة Galaxy A للعام 2017، في تصنيف IP68 الذي يضمن مقاومة الهاتف للماء والأتربة، كما تأتي الشاشة بتقنية Super AMOLED، إلا أن سامسونج لم تكشف عن تفاصيل أكثر حول مواصفات الهواتف حتى الآن، لذا نترقب إعلان سامسونج الرسمي في الخامس من يناير القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *