المتصفح/النظام

ابل تقدم تحديث iOS 10.3 بميزة Theater mode

تستعد شركة ابل لإطلاق الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 10.3 في 10 من يناير الحالي، وقد أشارت أحدث التسريبات أن ابل تقدم ميزة Theater mode للمرة الأولى من خلال هذا الإصدار.

جاء تحديث iOS 10.2 بمجموعة من المميزات التي تشمل تطبيق TV إلى جانب مجموعة جديدة من الأيموجي وبعض المميزات الأخرى، واليوم تشير التسريبات التي خرجت من خلال Sonny Dickson إلى أن ابل تقدم الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 10.3 قريباً،كما كشف عن بعض المميزات الجديدة التي تقدمها ابل من خلال هذا التحديث.

Sonny Dickson-iOS 10.3-leak

وقد نشر Dickson في تغريدات مؤخراً على تويتر، أن الإصدار التجريبي الأول المخصص للمطورين من iOS 10.3 يأتي في 10 من يناير، والذي يشمل خاصية Theater mode الجديدة، دون أي تفاصيل دقيقة حول خاصية وضع المسرح الجديدة، فقط يمكن التحكم في الخاصية الجديدة عبر أيقونة مخصصة في مركز التحكم في منصة التشغيل.

أيضاً في تسريبات سابقة أشير إلى أن تحديث iOS 10.3 يأتي بمجموعة من التحسينات التي تستهدف أجهزة الآيباد بشكل خاص، لذا قد تستهدف هذه الميزة الجديدة أيضاً أجهزة الآيباد.

وتشير بعض التوقعات إلى أن وضع المسرح سيدعم المستخدم بشكل خاص عند حضور العروض المسرحية أو العروض في السينما، حيث يحول هاتف الأيفون إلى وضع خاص في استقبال الرسائل، المكالمات أو الإخطارات، إلا أنها أحد التوقعات المقترحة التي لم يتم تأكيدها حتى الآن.

لذا نترقب في العاشر من شهر يناير الجاري الكشف الرسمي عن المميزات والملامح الرئيسية لتحديث iOS 10.3 عند إطلاق الإصدار التجريبي الأول للمطورين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *