الهواتف النقالة

رصد مشكلة في عدسة الكاميرة الخلفية لبعض وحدات هاتف Galaxy S7

رصد بعض من مستخدمي هاتف Galaxy S7 مؤخراً مشكلة نظهر في بعض وحدات الهاتف تؤدي إلى تصدع تلقائي لعدسة الكاميرة الخلفية دون أن تتعرض لأي حوادث سقوط.


اعلان





استطاعت سامسونج أن تحقق مبيعات جيدة خلال العام الماضي من إصدارات الهواتف المميزة Galaxy S7 وGalaxy S7 edge، ومن ثم كشف عن هاتف Galaxy Note 7 الذي جاء كأول إصدار من سلسة Note يأتي مع ميزة مقاومة الماء مع تصنيف IP68، إلا أن حوادث البطارية نتيجة للتصميم الذي اتخذه مهندسي سامسونج أدى في النهاية إلى سحب Note 7 من الأسواق.

Galaxy S7-rear-camera

وقد نشر خلال الفترة الماضية في Consumerist عن حادثة واجهت أحد مقتني هاتف Galaxy S7، الذي اكتشف تصدع تلقائي لعدسة الكاميرة الخلفية في هاتف Galaxy S7 دون أن يتعرض الهاتف للسقوط.

كما رصد أيضاً بعض الشكاوى من مستخدمي هاتف Galaxy S7 على صفحات منتدى سامسونج، إلا أن سامسونج استجابت بالرد إلى أنها حوادث متفرقة، بالرغم من تسجيل عملاء سامسونج 22 صفحة من الشكاوى لنفس المشكلة في الهاتف.

وتصل تكلفة إصلاح العدسات في هاتف Galaxy S7 إلى 70$ تقريباً، إلا أن سامسونج أكدت عدم مسؤولية الشركة عن هذه الحوادث، رغم تكرار الشكاوى التي سجلت لنفس المشكلة، لكن شركة سامسونج لم تقدم أي عروض لمعالجة هذه المشكلة حتى مع وجود بعض هذه الوحدات في فترة الكفالة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. موضوع ممتاز انا عندي galaxy S7 edge نفس مشكلة صارت عندي بعد اسبوع من اشترء هاتف راحت الضمان axiom قالوا ما يشمل الضمان بعد ما عنده قطع الغيار للتصليح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق