الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن تصميم هاتف Moto X للعام 2017

رصد فيديو يكشف عن تصميم هاتف موتورولا المرتقب الذي تشير التسريبات إلى أنه هاتف Moto X أو Moto C الذي يطلق خلال هذا العام 2017.


اعلان





أشارت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن موتورولا تخطط لإطلاق إصدار جديد من سلسة هواتف Moto X، إلا أن مع وجود هواتف Moto Z المميزة، من المتوقع أن تأتي الإصدارات الجديدة من هواتف Moto X بمواصفات الهواتف المتوسطة.

وفي فيديو رصد مؤخراً ظهر نموذج لهاتف Moto X للعام 2017، الذي يأتي بتصميم معدني وتصميم للكاميرة يحاكي تصميم الكاميرة في هاتف Moto Z، لكن دون أن تدعم وحدات MotoMods الخاصة بهاتف Moto Z.

Moto X-leak

كما يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة في الجهة الأمامية للهاتف، مع مدخل للسماعات 3.5مم في الجزء السفلي للهاتف، إلى جانب منفذ مايكرو USB، أيضاً يأتي الهاتف دون مكبرات صوتية ستريو، أو كاميرات مزدوجة في الجهة الخلفية.

وفقاً للتسريبات يأتي أيضاً هاتف Moto X للعام 2017، مع شاشة بحجم 5.2 أنش، كما تصل أبعاد الهاتف إلى 150 في 73.8 في  8.4مم.

Moto X

جدير بالذكر أن الهاتف الذي يظهر في التسريبات يشار إليه أيضاً بهاتف Moto C، ومن المرجح أن يتم الكشف عن الهاتف خلال فعاليات معرض CES هذا العام، أو خلال مؤتمر MWC القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *