أخبار ساخنة

Google Home يدعم الآن مكبرات سوني الصوتية وأجهزة تلفاز الأندوريد

تطور شركة قوقل تقنية مساعدها الرقمي Google Home بشكل سريع، لمنافسة تقنية Echo أمازون التي تنتشر بالفعل لدى العديد من المستخدمين، وفي إطار هذه المنافسة كشفت قوقل عن دعم مساعدها الرقمي لمكبرات سوني الصوتية وأجهزة تلفاز الأندوريد.


اعلان





ترغب شركة قوقل في تحقيق الانتشار السريع لمساعدها الرقمي Google Home خلال الفترة القادمة، ومع دعم Google Home الإتصال بالأجهزة التي تستخدم Chromecast عبر الأوامر الصوتية، تضيف قوقل اليوم دعم جديد لمكبرات سوني وأجهزة تلفاز الأندوريد، للاستفادة من مميزات Google Home.

Google Home

يمكن لمستخدمي مكبرات سوني الصوتية الآن الإستفادة من مساعد قوقل الرقمي Google Home في إلقاء الأوامر الصوتية لتشغيل الموسيقى على مكبرات سوني أو بث الفيديو على أجهزة تلفاز الأندوريد.

كما أكدت شركة سوني على تحديث كافة الأجهزة الخاصة بها من المكبرات الصوتية التي تأتي بميزة منصة Chromecast مدمجة، كما أضافت دعم أجهزة تلفاز الاندوريد للمميزات التي كانت تفتقر إليها من smart hub ومساعد قوقل الافتراضي.

ومن المتوقع أن تدعم المميزات الجديدة المستخدمين في إلقاء الأوامر مثل OK Google أو تشغيل الموسيقى على مكبرات سوني الصوتية، حيث سيعمل المساعد الرقمي على توجيه الأوامر للمكبرات الصوتية بشكل تلقائي.

كما يمكن للمستخدم أيضاً توجيه الأوامر الصوتية لمساعد Google Home لتشغيل محتوى على أجهزة تلفاز الأندوريد، وذلك عن طريق إلقاء أوامر ب OK Google ومن ثم إلقاء أوامر لتشغيل محتوى Netflix، حيث تتوافق هذه الميزة مع أي من أجهزة تلفاز سوني بنظام الأندوريد مثل خط إنتاج Bravia أو شاشات 4K HDR الجديدة.

يمكن أيضاً للمستخدمين ضبط الصوتيات في أكثر من غرفة للمنزل، لمزامنة المكبرات الصوتية للعمل في وقت واحد عند إلقاء الأوامر الصوتية على مساعد قوقل أو دعم تشغيل الموسيقى أيضاً من خلال Google Home.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق