التطبيقاتتقنيات متفرقة

الآن تطبيق Spotify يتوفر على Gear S3 وGear S2

كان تطبيق Spotify أحد التطبيقات المطلوبة من مسخدمي Gear S3 وGear S2، واليوم يتوفر التطبيق بالفعل للمستخدمين، إلا أنه يأتي بمميزات محدودة.

أطلق تطبيق Spotify على إصدارات سامسونج من الساعات الذكية، إلا أن هذا الإصدار لا يدعم وضع خاص للاستماع خارج نطاق الأنترنت الذي يأتي لمستخدمي الإصدار المميز من تطبيق Spotify.

Spotify- Samsung Gear S3& S2

يمكن للمستخدمين في تطبيق Spotify اليوم في إصدارات سامسونج من ساعات Gear S3 وGear S2 الذكية، الاستماع إلى الموسيقى عبر اتصال الساعة بشبكة WiFi وشبكة LTE.

كما أن خدمة Spotify لن تعمل مع مقتني نماذج WiFi فقط من الساعة الذكية للاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل، أيضاً يمكن لمستخدمي الخدمة المجانية لSpotify الحصول على ميزة بث مباشر لقوائم التشغيل المفضلة، التي من بينها قوائم محددة للمطربين أو قوائم التشغيل الحالية، على وضع shuffle في التطبيق.

إلا أن ميزة اختيار أغنية محددة يحصل عليها فقط مستخدمي تطبيق Spotify المميز في الخدمة المدفوعة، كما يأتي التطبيق ببعض المميزات الجيدة مثل تخطي الأغاني عن طريق تدوير حلقة إطار وجه الساعة الذكية، دون الحاجة إلى النظر إلى الساعة الذكية، كما يدعم الإدخال الصوتي لاختيار الأغاني، أو عن طريق خاصية اللمس في الشاشة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *